فيديو | 4 نجوم في منتخب مصر "امتياز" بمباراة زيمبابوي

السبت 22/يونيو/2019 - 05:23 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استطاع المنتخب المصرى الأول لكرة القدم ، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري ، المدير الفني للفراعنة ، في تجاوز ضربة البداية لبطولة الأمم الأفريقية 2019 ، بتحقيق فوز صعب على منتخب زيمبابوي بهدف دون رد ، سجله محمود حسن تريزيجيه ، ليمنح الفراعنة أول ثلاث نقاط ، في مشواره للتتويج باللقب الثامن .

مباراة منتخب مصر الافتتاحية بالكان الأفريقي 2019 ، شهدت ظهروا أكثر من لاعب بشكل مميز

"وان ثري" تستعرض أبرز نجوم منتخب مصر ، الذين نجحوا في الظهور بشكل جيد

1- محمود علاء

في أول مباراة دولية رسمية مع منتخب مصر ، ظهر بشكل جيد ومميز ، وكون مع أحمد حجازي ، ثنائي جيد ، وهو ما جعله يتوج بجائرة رجل المباراة .
وقدم مدافع المنتخب أداء جيد على مدار شوطي اللقاء وتصدي لمهاجمي منتخب زيمبابوي .

2 – محمود حسن تريزيجيه

قدم محمود حسن تريزيجيه ، لاعب وسط منتخب مصر اداء جيد خلال الوقت الذى شارك فيه ، ونجح في تسجيل هدف الفوز وحصد النقاط الثلاث للفراعنة .
وتفوق تريزيجيه على مدافعي منتخب زيمبابوي ، بفضل المهارات والسرعات ، ونجح في تشكيل خطورة حقيقة على حارس زيمبابوي ، وكان أفضل لاعبي المنطقة الأمامية

3 – أحمد حجازي

رغم تعرض أحمد حجازي ، مدافع منتخب مصر لإصابة في الشوط الأول ، ونزيف للدم من أنفه خلال المباراة ، الا أنه أصر على استكمال المباراة ، رافضا الخروج من اللقاء .
وقدم حجازي أداء دفاعي مميز بجوار محمود علاء ، ونجح في التعامل بشكل جيد مع الكرات العرضية والسيطرة على مهاجمي زيمبابوي

4 - أيمن أشرف

نجح أيمن أشرف ، الظهير الأيسر لمنتخب مصر ، فى تقديم اداء جيد خلال مواجهة زيمبابوي ، على الاداء الدفاعي والهجومي ، وكونا مع اللاعب محمود حسن تريزيجيه ، جبهة جيده على مدار شوطى اللقاء، واسفرت عن تسجيل الفراعنة هدف اللقاء الوحيد ، في شباك حارس زيمبابوى عن طريق تريزيجيه فى الشوط الاول