فيديو | 4 نجوم بمنتخب مصر "يفشلون " في إختبار زيمبابوي

السبت 22/يونيو/2019 - 04:26 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح منتخب مصر الأول لكرة القدم ، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري ، المدير الفني للفراعنة ، في تجاوز ضربة البداية لبطولة الأمم الأفريقية 2019 ، بتحقيق فوز صعب على منتخب زيمبابوي بهدف دون رد ، سجله محمود حسن تريزيجيه ، ليمنح الفراعنة أول ثلاث نقاط ، في مشواره للتتويج باللقب الثامن .

مباراة منتخب مصر الافتتاحية بالكان الأفريقي 2019 ، شهدت فشل أكثر من لاعب خلال الاختبار الأول .

"وان ثري" تستعرض أبرز نجوم منتخب مصر ، الذين فشلوا في تقديم أوراق اعتمادهم .

1- مروان محسن
خلال مشاركة مروان محسن ، مهاجم منتخب مصر لاكثر من 60 دقيقة ، لم يكن له أى تاثير ايجابي أو فعالية على مرمي منتخب زيمبابوى ، باستثناء أو 5 دقائق في المباراة ، واتسم اداء اللاعب بعدم الفعالية الهجومية على مرمي منتخب زيمبابوى .
وتعرض اللاعب لانتقادات عنيفة من الجماهير بعد انتهاء المباراة .

2- عبد الله السعيد

فشل عبد الله السعيد ، لاعب وسط منتخب مصر ، في تقديم الاداء والمستوى المنتظر منه ، وعلى مدار مشاركته لم تكن له بصمة واضحة ، واتسمت تمريراته بعدم الدقة وسيطر على ادائه وتحركاته البطئ الكبير ، ولم يكن هناك تعاون مثمر بينه وبين زملائه بالمنتخب طوال المباراة .

3- محمد النني

جاء اداء محمد النني ، لاعب وسط منتخب مصر مخيب للأمال حيث لم يكن له دورا واضحا على مدار ال 90 دقيقة ، ولم تظهر بصماته الهجومية او الدفاعية ، واتسم ادائه بعد التركيز ، وهو ما انعكس على العديد من الكرات المقطوعة منه والتمريرات غير السليمة

4 – محمد صلاح

رغم المحاولات المكثفة من جانب محمد صلاح ، الا أن ادائه لم يصل الى المستوى المنتظر من جانبه ، وغلب ادائه في العديد من فترات اللقاء الفردية والانانية ، في ظل رغبته في هز شباك فريق زيمبابوى .