صور| مهاجمة الفراعنة تشارك في الأغنية الرسمية لحفل افتتاح أمم إفريقيا 2019

الجمعة 21/يونيو/2019 - 01:05 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شاركت نورا محمد مهاجمة المنتخب الوطني السابقة للكرة النسائية ومهاجمة فريق الطيران في الاغنية الرسمية لحفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية 219 المقرر إنطلاقها غدًا الجمعة ويلعب منتخب مصر ضد منتخب زيمبابوي في تمام الساعة العاشرة مساءً بعد إنتهاء حفل الإفتتاح.

وظهرت لاعبة الطيران خلال الفيديو والرسمي والدعائي للبطولة تقوم بمداعبة الكرة في أكثر من مشهد وسبق وان شاركت ايضًا من قبل في اعلان WE الخاص بالنادي الاهلي والذي حمل عنوان "معاك يا أهلي" قبل ان تشارك الفنان احمد فهمي وزوجته هنا الزاهد في رمضان المنقضي مسلسل "الواد سيد الشحات".

وتعتبر هذه البطولة هي البطولة رقم 32 في تاريخ كأس الأمم الأفريقية، وسوف يبدأ فتح الأبواب لدخول الجماهير في تمام الساعة الواحدة والنصف ويتم غلقها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وسوف يتنافس أربعة وعشرون منتخبًا يمثلون أربعة وعشرون دولة لأول مرة في تاريخ كأس الأمم الأفريقية.

ويغني المطرب حكيم الجزء العربي من اغنية البطولة، أما الجزء الإنجليزي فيقدمه الفنان النيجيري فيمي كوتيه، الذي سبق له المشاركة بالغناء في حفل افتتاح كأس العالم 2010 بمدينة جوهانسبرج، ورشح لجائزة "جرامي" 4 مرات، أما المقطع الفرنسي فتقدمه المطربة الإيفوارية العالمية "دوبيه" الحائزة على جائزة "جرامي" عام 2004.