الموقف النهائي لمنتخب زيمبابوى من مواجهة منتخب مصر

الخميس 20/يونيو/2019 - 11:13 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الساعات القليلة الماضية ، أزمة داخل معسكر منتخب زيمبابوى ، قبل مواجهة مننتخب مصر ، فى العاشرة مساء غد الجمعه ، فى افتتاح بطولة الأمم الأفريقية 2019 ، بسبب عدم حصول لاعبي المنتخب على مستحقاتهم لمالية ، والتهديد بعدم خوض مباريات الكان الأفريقي .

وفى ظل اشتعال الازمة ، توصل مسئولو اتحاد زيمبابوي إلى حل أزمة المستحقات مع اللاعبين الرافضين خوض لقاء مصر، غدًا الجمعة، في افتتاح بطولة أمم أفريقيا 2019.

ووعد مسئولو زيمبابوي، اللاعبين بمنحهم مستحقاتهم بعد سلسلة من المفاوضات استمرت لمدة 4 ساعات، مما تسبب في إلغاء المران الختامي اليوم الخميس.

ووافق لاعبو زيمبابوي على خوض لقاء الغد، بعد وعد من المسئولين، فضلًا عن تدخل سفير زيمبابوي في مصر، لحل الأزمة بعد إضراب اللاعبين وامتناعهم عن خوض التدريبات لرغبتهم في الحصول على مستحقاتهم بشكل عاجل.

من جانبه ، كشف ويلنجتون مباندري المدير الإداري لمنتخب زيمبابوى، إن منتخب بلاده لا يحتاج إلى مران قبل مواجهة مصر تعليقا على عدم خوض المنتخب الزيمبابوى للمران الذى كان مقرر له اليوم الخميس قبل مواجهة مصر فى العاشرة من مساء الغد، على استاد القاهرة الدولى، فى افتتاح أمم إفريقيا 2019.

وعلق المدير الإدارى لمنتخب زيمبابوى ، على أزمة اضراب اللاعبين ورفضهم خوض المران الأخير لمواجهة منتخبنا الوطني المحدد لها غدا الجمعة ، قائلا:"نحن مستعدون وكل شيء سيكون على ما يرام".

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره زيمبابوي، غدًا الجمعة، على ملعب القاهرة الدولي، في افتتاح أمم أفريقيا 2019