وزير الرياضة يكشف تفاصيل حديثه مع ساديو ماني

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 12:42 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
‎أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنه قام بجولات على الاستادات المستضيفة لبطولة كأس الأمم الأفريقية منها استاد الاسماعيلية مع المحافظ ورئيس المجموعة لتتبع مجريات الأمور من منشآت وفندق الإقامة.

و أشار وزير الشباب والرياضة في تصريحات إذاعية إلى أنه أثناء زيارة الاسماعيلية كان قد بدأ معسكر منتخب السنغال وتقابل مع ساديو ماني لاعب ليفربول ومنتخب السنغال الذي أعرب عن سعادته لتواجده في مصر وتمنى لو أقيم معسكر إعداد منتخب بلاده فيها بدلًا من اسبانيا نظرًا لانخفاض تكلفة المعسكر في مصر وبنفس المستوى.

و أوضح صبحي أن تم تفقد المنشآت أيضًا في السويس وهناك بعض نقاط النجاح للمنظومة ككل، كما أن المتابعة بشكلٍ عام في البطولة تتم بشكل مباشر منه مع اللجنة المنظمة والجهات المعنية وسيتم زيارة استاد السلام وهناك تتبع لاستاد القاهرة بشكل مستمر.

و توجه صبحي بالشكر للإعلاميين لدورهم الهام في البطولة من خلال توجيه رسائل للشعب المصري حيث إن هناك بطولة وطنية تستضيفها مصر تضم ٢٣ منتخب سيتحدث عنها العالم أجمع من خلال الإعلام المصري وبالتالي ذلك يتطلب الدقة والحديث عن التنظيم وعلى كل مواطن مصري المحافظة على اسم وشكل مصر الكبير.

و صرح صبحي يكفي أن فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي قابل المنتخب المصري وتفقد بعض منشأت البطولة مع رئيس الوزراء كما أن السادة الوزراء في حالة دفع كبيرة لأي مطلب للبطولة.

و عن توقعه لمصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية قال "اتمنى النجاح والتوفيق لمصر في البطولة، وعلى الجميع حشد الهمم لنجاحها ولابد أن تصبح بطولة ٢٠١٩ نموذجًا"