لاعب تشيلي: دخلنا مواجهة اليابان بحثا عن الثقة

الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 10:59 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد مدافع منتخب تشيلي جاري ميديل، عقب الفوز برباعية نظيفة أمام اليابان فجر الثلاثاء، في مستهل منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كوبا أمريكا 2019، أن اقتناص الفوز يمثل دفعة ثقة كبيرة للفريق في رحلة الدفاع عن اللقب.

وقال ميديل من المنطقة المختلطة بإستاد مورومبي في ساو باولو، مسرح المباراة الأولى في منافسات المجموعة الثالثة: "كنا بحاجة إلى هدف وظهر إدواردو فارجاس" الذي تألق بتسجيل اثنين من أصل أربعة أهداف خلال اللقاء.

وتابع: "اقتناص النقاط الثلاث الأولى تمنحك دفعة من الثقة، وكان ذلك أول ما يدور في ذهننا، خاصة وأن أول مباراة تثير الأعصاب دائما، هذه النتيجة سوف تساعدنا في اللقاء المرتقب أمام الإكوادور".

واستبعد لاعب بشكتاش التركي حدوث مشكلة بدنية "خطيرة" لأرتورو فيدال الذي غادر اللقاء مصابا قبل قليل من نهاية المباراة.

وأضاف "لا أعلم ما إذا كانت (تشيلي) هي الأوفر حظا للفوز باللقب، دائما كانت تتنافس البرازيل والأرجنتين وأوروجواي على الصدارة".

وستلعب تشيلي الجمعة ضد الإكوادور بمدينة ساو سالفادر قبل خوض آخر مواجهة في دور المجموعات أمام أوروجواي يوم 24 يونيوحزيران في ريو دي جانيرو.

وعلى الجانب الآخر، ستواجه اليابان الخميس أوروجواي في بورتو أليجري، وستنهي مرحلة المجموعات باللعب أمام الإكوادور في بيلو هوريزونتي يوم 24 يونيو الجاري.