تفاصيل جلسة صبري المنياوي مع عواد

الأحد 16/يونيو/2019 - 10:56 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، في مران الفريق اليوم الأحد، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته ضمن صفوف الوحدة السعودى.

وحرص لاعبو الدراويش، على الترحيب بزميلهم بعد عودته مرة أخرى إلى صفوف الفريق، كما حرص صبري المنياوي، مدير الكرة على عقد جلسة مع عواد، طلبه خلال بضرورة إغلاق صفحة إستبعاده من قائمة المنتخب التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية وعدم الحديث في هذا الأمر في وسائل الإعلام مرة أخرى، كما طالبه بضرورة بذل أقصى جهد له مع الفريق في فترة الإعداد، حتى يظهر بمستوى متميز في الموسم المقبل، بعدما تم الإستقرار على إستمراره.

وفي ذات السياق شهد مران الإسماعيلي اليوم مشاركة الثنائى محمد مجدى قلب الدفاع والظهير الأيسر طارق طه، بعد غيابهما عن أول أيام فترة الاعداد أمس بعد حصولهما على اذن مسبق من الجهاز الفني.

فيما استمر غياب محمود متولى وأسامة إبراهيم والغانى ريتشارد بافور والناميبى بنسون شيلونجو والتنزانى يحيى زايد وباهر المحمدى لأسباب مختلفة.


ويستعد الإسماعيلي لخوض مباراة الزمالك، المقرر إقامتها 26 يوليو الجاري، ضمن مؤجلات الأسبوع ال27 من مسابقة الدوري الممتاز.