المقاولون: هذه حقيقة مفاوضات الأهلي لضم طاهر

الأحد 16/يونيو/2019 - 07:39 م
كتب: معاذ محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف العام على فريق الكرة، عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي لضم طاهر محمد طاهر، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال محمد عادل، في تصريحات خاصة ل"وان ثري":"لا أساس من الصحة لما تردد في الساعات الماضية عن تقديم النادي الأهلي عرضا رسميا لضم طاهر، في الانتقالات الصيفية"، مؤكدا أن اللاعب حاليا يخضع لبرنامجه التأهيلي حتى يكون جاهزا للمشاركة في المباريات مع بداية الموسم الجديد، بعد تماثله للشفاء من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، والتي أبعدته عن الفريق طوال الفترة الماضية.

وأوضح:"الأهلي كان يرغب في التعاقد مع طاهر محمد طاهر، في الصيف الماضي، ولكن المفاوضات وقتها لم تكلل بالنجاح".

واضاف:"ليس لدينا مانع في بيع طاهر محمد طاهر، لكن في حال وصول عرض رسمي، سيتم دراسته وسيتم اتخاذ القرار المناسب لصالح النادي واللاعب".

يذكر أن اللاعب صاحب ال21 عاما ظهر بمستوى متميز مع فريق المقاولون العرب هذا الموسم، حيث اشترك في 17 مباراة ببطولة الدوري أحرز خلالها 3 أهداف وصنع 6 أهداف وهو ما جعل المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني الاول يضمه لمعسكر الفراعنة الخاص بمباراة تونس في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا، وابتعد اللاعب عن المباريات في الثلاثة أشهر الماضية، بعد تعرضه للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.