خاص| إمام عاشور يعترف بمفاوضات الأهلي والزمالك

السبت 15/يونيو/2019 - 09:25 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف إمام عاشور، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، عن تفاصيل مفاوضات الأهلي والزمالك معه، تمهيدًا لانضمامه إلى أي منهما، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عاشور، في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" :"بالفعل تلقيت عروضًا رسمية في الأيام الماضية من بعض الأندية المحلية، على رأسها من ناديي الأهلي والزمالك، تمهيدًا لانضمامي إلى أي منهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة"، مضيفًا :"مسئولي الأهلي والزمالك تحدثوا مع وكيل أعمالي في الأيام الماضية، من أجل التعاقد مع بداية من الموسم المقبل".

وأضاف :" لم ادخل في مفاوضات مع أي نادي في الأيام الماضية لأنني كنت أتواجد مع المنتخب الأوليمبي في أوزبسكتان، لخوض مباراتين وديتين هناك، وعدت إلى القاهرة يوم الخميس الماضي".

وتابع : :"سوف أعقد جلسة مع وكيل أعمالي وإدارة نادي حرس الحدود خلال الساعات القليلة المقبلة، لدراسة العروض، واتخاذ القرار النهائي بالنادي الذي سأنتقل إليه مع بداية الموسم المقبل".

وأكمل :"لم أتلقى أي عروض إحتراف أوروبية في الفترة الأخيرة، مؤكدًا كانت هناك بعض العروض في يناير الماضي، ولكن إدارة النادي العسكري رفضت رحيلي وقتها، نظرًا لموقف الفريق الصعب في جدول الدوري"، مضيفًا :"أتمنى أن أخوض تجربة جديدة مع أي من أندية القمة، وأظهر بمستوى متميز، لكي أتواجد مع المنتخب الأول في الفترة المقبلة".

وأردف :"حصلت على وعد من إدارة حرس الحدود، بالموافقة على رحيلي في الإنتقالات الصيفية، إذا جاءت لي عروض مغرية وبالتحديد من ناديي الأهلي والزمالك، خاصة أنني لدى طموح أن أخوض تجربة جديدة في الموسم المقبل".

وأوضح :"نفس الأمر بالنسبة لادارة غزل المحلة، المسئولين لن يمانعوا بيعي في الفترة المقبلة".