مفاجأة نارية وتهديدات مدوية ووعود قديمة وهجوم ناري ملخص مؤتمر مرتضي منصور

السبت 15/يونيو/2019 - 02:50 م
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهى المؤتمر الصحفي لمرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، والذى تم عقده بمقر النادي، عقب اجتماع مجلس الادارة، وشهد العديد من التصريحات النارية والمدوية من قبل رئيس القلعة البيضاء.

"وان ثرى" تستعرض أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لمجلس ادارة الزمالك:-

مفاجأة نارية
تمثلت المفاجأة النارية، في إعلان رئيس الزمالك، اجراء الانتخابات التكميلية للنادي على 4 مقاعد، مقعد أمين الصندوق و3 مقاعد في العضوية.
وبذلك كما أعلن رئيس الزمالك يكون لا وجود لكلا من هانى العتال نائب الرئيس، وعبد الله جورج عضو مجلس الادارة مكانا بالمجلس.
وحدد رئيس الزمالك، موعد اجراء الانتخابات التكميلية، أيام 18، 19، 20 من شهر يوليو القادم وفقا للائحة التي تم اعتمادها مؤخرا.

تهديدات
واصل رئيس الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي، توجيه العديد من رسائل التهديد لجماهير الزمالك وبعض الاعلاميين الذين ينتقدون سياسته في ادارة القلعة البيضاء، وان هدفهم هو اسقاط الكيان الابيض ومحاربته من أجل خدمه بعض الشخصيات، وتوجيه اتهامات لهم بالتمويل من جهات هدفها ابعاده عن رئاسة النادي.

هجوم ناري
شن رئيس الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي له، هجوما ناريا على العديد من الشخصيات، ابرزها كلا من محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي، وممدوح عباس رئيس الزمالك الاسبق، وهانى العتال نائب الرئيس، ومحمد صلاح نجم المنتخب المصري، وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الاسبق، والسويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق للفريق.

وعود مكررة

تحدث مرتضي منصور، خلال المؤتمر الصحفي، عن اقتراب قناة الزمالك من الظهور خلال الاسابيع المقبل، وبداية الشروع في انشاء ستاد النادي في فرع 6 اكتوبر، واقامة فندق عالمى للاعبين في الزمالك

أحلام البطولات
تحدث رئيس الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي، بان الزمالك سوف يتوج ب 4 بطولات قبل نهاية الموسم الدورى المصري وكاس مصر والسوبر المصري والسوبر الافريقي