فيديو| مدرب تونس السابق: استبعاد معلول «الأفضل في أفريقيا» مفاجأة كبيرة

السبت 15/يونيو/2019 - 12:49 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال نبيل معلول، المدير الفني السابق لمنتخب تونس، إن استبعاد علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الأهلي ومنتخب تونس، من قائمة نسور قرطاج المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، كان مفاجأة كبيرة بالنسبة له.

وأضاف في تصريحات لبرنامج الماتش المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء الجمعة: "علي معلول، من الركائز الأساسية للمنتخب وهو الأفضل في قارة أفريقيا، ولكن نحترم قرار المدير الفني".

وتابع: "قائمة مصر هي الأخرى فيها مفاجآت كاستبعاد رمضان صبحي وأحمد فتحي وعبدالله جمعة، وكذلك المنتخبين المغربي والجزائري، ولكن قرار استبعاد معلول، على وجه الخصوص كان مفاجئًا وغريبًا".

واعتبر أن جمهور السوشيال ميديا أثر بعض الشيء على اتخاذ القرار، وذلك في تعليقه على انخفاض مستوى معلول، في آخر مشاركة رسمية مع منتخب بلاده نسور قرطاج في كأس العالم الماضية في روسيا.

وأكمل: "التقييم يجب أن يكون موضوعيًا ومنطقيًا، ونحن ننظر للاعب كلاعب هل هو قادر على العطاء أم لا، وفي بعض الأوقات قد يكون بعيدًا عن مستواه".

وعن عودة فرجاني ساسي، للمشاركة، قال إنه مهم للغاية في تنظيم وصنع اللعب والتغطية الدفاعية، معربًا عن تمنيه أن يكون اللاعب جاهز بدنيًا لأن لديه رؤية متميزة للملعب والجميع يتمنى وجود لاعب مثله في فريقه.