3 بدائل لفرجانى ساسي في الزمالك حال رحيله بالصيف

الجمعة 14/يونيو/2019 - 09:14 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعد التونسي فرجاني ساسي ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، والمنتخب التونسي ، هدفا ثمينا للعديد من الأندية الخليجية ، للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية .

وتخشي إدارة الزمالك ، من الاغراءات المالية للنجم التونسي ، التى سوف يتعرض لها من الاندية الخليجية لضمه ، خاصة وانه من ابرز اللاعبين فى افريقيا .

"وان ثرى" تستعرض أبرز البدائل المتاحة أمام الزمالك لتعويض رحيل فرجانى ساسي

1 - عبد الله السعيد

يعد عبد الله السعيد ، لاعب بيراميدز والمنتخب الوطنى لكرة القدم ، من أبرز اللاعبين المصريين القادرين ، على تعويض رحيل فرجاني ساسي ، وكان اللاعب قريبا من ارتداء الفاننلة البيضاء من عام تقريبا .

ويمتلك عبد الله السعيد ، امكانيات وقدرات مميزة هجومية ، بخلاف القدرة على التهديف وصناعة الاهداف ، وهو ما يجعله قادرا على سد فراغ فرجانى ساسي ، حال رحيله عن الفريق بالصيف .

2 - محمد عبد العاطي

يدخل محمد عبد العاطي ، لاعب وسط فريق واى دجله ، من الأهداف الثمينه الى يسعى مجلس الزمالك ، للتعاقد معها فى الانتقالات الصيفية المقبلة ، خاصة وانه يمتلك امكانيات مهارية مميزة .

وقدم اللاعب مستويات مميزة ، مع وادى دجلة خلال الموسم الماضي ، ويتفاوض مجلس الابيض مع مسئولى دجلة ، على الطلبات المادية .

3 - معروف يوسف

النيجيرى معروف يوسف ، والمعار من الفارس الابيض للدورى الكويتى ، وفى حالة عودته للقلعة البيضاء ، سيكون قادرا على تعويض غياب التونسي فرجانى ساسي ، خاصة وان اللاعب رحل عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية ، بعد التعاقد مع النجم التونسي .