طلب جديد من الزمالك يثير أزمة فى الجبلاية

الجمعة 14/يونيو/2019 - 04:13 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت إدارة نادي الزمالك ، عن رغبتهم القوية بالمشاركة في فعاليات بطولة دورى أبطال العرب ، فى نسختها المقبلة ، وعدم التفكير فى الاعتذار عن المشاركة ، خاصة وأن الجوائز المادية للبطولة مغرية ، وسوف تنعش خزينة النادي ، بخلاف التواصل مع الأشقاء العرب ، والشعبية الجماهيرية للقلعة البيضاء فى الدول العربية .

رغبة إدارة الزمالك ، فى التواجد بالنسخة المقبلة للبطولة العربية ، تتعارض مع قرار الاتحاد المصري لكرة القدم ، بمشاركة كل نادي فى بطولة وحداة فقط خلال الموسم الكروى المقبل 2019 - 2020 ، للحفاظ على انتظام المسابقات المحلية وانتهائها فى موعدها المحدد ، وعدم تكرار سيناريو موسم 2018 - 2019 .

وأبدى عدد من أعضاء مجلس الجبلاية ، تحفظهم الشديد على رغبة ادارة الزمالك ، وضرورة التمسك بعدم مشاركة نادى فى بطولتين للحفاظ على انتظام واستقرار مسابقة الدوري المصري لكرة القدم . 

وكان الاتحاد المصري ، قد أعلن عن مشاركة كلا من الاسماعيلي والاتحاد السكندري ، فى النسخة الجديدة لدورى أبطال العرب ، وهو ما أغضب ادارة بعض الاندية امثال المقاولون العرب والمقاصة ، خاصة وان ترتيبهما بجود المسابقة ، أفضل من الدراويش وزعيم الثغر .