5 ملفات محور المؤتمر الصحفي لمرتضي منصور.. تعرف عليها

الجمعة 14/يونيو/2019 - 03:35 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعقد مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك ، ظهر غد السبت ، مؤتمر صحفي بمقر النادي ، للحديث عن بعض الملفات المتعلقة بالقلعة البيضاء وأمور أخري ، وذلك بعد الانتهاء من إجتماع مجلس الادارة .

وهناك العديد من الملفات الهامة ، التى سوف تتصدر المؤتمر الصحفي لرئيس الزمالك ، ونستعرضها من خلال التقرير التالي :

الإنتخابات التكميلية واللائحة الجديدة

سوف يتطرق مرتضي منصور ، الى قرار اعتماد الجمعية العمومية للنادي التى اقيمت فى اغسطس الماضي ، ونشر اللائحة الجديدة فى جريدة الوقائق الرسمية ، والدعوة لاجراء انتخابات تكميلية ، وتحديد موعد فتح باب الترشح لتلك الانتخابات ، والتى ستكون على 4 مقاعد ، أمين صندوق و3 مقاعد بالعضوية ، بناءا على حد قوله وتصوره لذلك ، متجاهلا أن اللجنة الاولمبية اعتمدت اللائحة الجديدة بان تكون الانتخابات علي مقعدين فقط .

الهجوم على ممدوح عباس

سوف يتطرق رئيس الزمالك ، الى الحديث عن البلاغات الاخيرة لممدوح عباس ضد مجلس الادارة ، ومحاولاته عرقلة مسيرة مجلس الادارة ، ومواصلة الهجوم عليه كما يحدث فى جميع المؤتمرات الصحفية والمدخلات الفضائية له .

التمسك بالنجوم ودعم جلال

سيركز مرتضي منصور ، خلال المؤتمر الصحفي الحديث عن تمسك مجلس ادارة النادى ، بالنجوم البارزين بالفريق ، من أجل الاستمرار فى حصد البطولات والالقاب ، المحلية والافريقية ، والاعلان بان نجوم الزمالك لن يتم بيعهم .
كما سوف يتطرق للحديث عن دعم الادارة للجهاز الفنى الحالى بقيادة خالد جلال ، ومسانداتهم من أجل الوصول بالنادي لمنصة التتويج بالالقاب .

الصفقات الجديدة وشيكا

وسيتطرق رئيس الزمالك ، للحديث عن اللاعبين الراحلين وعودة المعارين أمثال شيكابالا وباسم مرسي ، بالاعلان أن هذا الملف يتم بالتنسيق بين خالد جلال المدير الفنى للفريق وأمير مرتضي منصور المشرف العام على قطاع الكرة ، وان الادارة لا تتدخل فى فرض اسماء على الجهاز الفني للفريق .

الهجوم على مجلس الاهلي

سوف يتحدث رئيس الزمالك ، عن تهديدات مجلس ادارة النادى الاهلي ، وتقديمه شكوى ضد الاتحاد المصري لكرة القدم ، فى الوقت الذى فيه الجميع مشغول بمسانده المنتخب المصري ، من أجل الفوز ببطولة الامم الافريقية ، والحديث بانه المجلس الاحمر يحاول افتعال الازمات والمشاكل وتصديرها .