مرتضي منصور يفتعل أزمة جديدة في الزمالك

الخميس 13/يونيو/2019 - 07:01 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك ، أن مرتضي منصور ، رئيس النادي ، متمسك بإقامة إنتخابات تكميلية للقلعة البيضاء ، على 4 مقاعد ، مقعد أمين الصندوق الخالي بوفاة الدكتور حازم ياسين ، من عام تقريبا ، و3 مقاعد فى العضوية ، بدلا من هانى العتال نائب الرئيس ، عبد الله جورج عضو المجلس ، والمقعد الجديد .

وأوضح المصدر ، بأن رئيس الزمالك ، سوف يعلن ذلك خلال المؤتمر الصحفي ، المحدد له بعد غد السبت ، بعد انعقاد مجلس ادارة النادي ، والذى سوف يتم خلاله استعراض لائحة النادي الجديد ، والحديث عن الانتخابات التكميلية .

ويأتى أصرار مرتضي منصور ، على إقامة الانتخابات التكميلية للنادي ، على 4 مقاعد ، بمثابة أزمة جديدة ، ومخالفة لائحة النادي التى قامت اللجنة الاوليمبية باعتمادها ، باقامة الانتخابات التكميلية ، على مقعدين فقط أمين الصندوق ، وعضو مجلس ادارة ، وعدم الاقتراب من مقعد كلا من هاني العتال ، وعبد الله جورج .

وكان رئيس الزمالك ، فى أكثر من مناسبة أعلان بعدم إجراء أى تعديلات فى لائحة الزمالك الجديدة ، وانه تم اعتمادها بدون تعديل من اللجنة الاوليمبية ، وهو الأمر الذى لم يحدث فى ظل وجود 34 تعديلا على اللائحة المنشورة فى جريدة الوقائع المصرية ، عن اللائحة التى وافقت عليها الجمعية العمومية التى اقيمت فى أغسطس من العام الماضي .