تعرف علي بدائل رمضان صبحي فى حالة عودته للدوري الأنجليزي

الخميس 13/يونيو/2019 - 05:10 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحاول مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، التفاوض مع مسئولى نادى هيسفيلد تاون الأنجليزي ، من أجل الأبقاء على اللاعب رمضان صبحي ، مع الفريق خلال الموسم المقبل ، سواء بتجديد الإعارة أو شرائه بشكل نهائي .

وتظل الطلبات المادية للنادي الأنجليزى ، من الأمور التى قد تعرقل استمرار رمضان صبحي مع الأحمر ، فى حالة إستمرار المغالاة المادية من جانب ناديه .

"وان ثرى" تستعرض أبرز البدائل التى سوف تكون متاحة أمام الأهلي ، لتعويض غياب رمضان صبحي ، حال عودته الى الدورى الإنجليزى الموسم المقبل .

طاهر طاهر

يعد طاهر طاهر ، نجم فريق المقاولون العرب ، والمنتخب الاوليمبي لكرة القدم ، من أبرز الاسماء المطروحة لتعويض رحيل رمضان صبحي ، ويعتبر اللاعب من المواهب الواعدة فى الكرة المصرية .

وتسعى إدارة الأهلي ، فى انهاء الصفقة والتعاقد مع اللاعب خلال الانتقالات الصيفة ، لتدعيم الفريق خلال الموسم الجديد .

اسلام جابر

يتواجد أيضا ، اسلام جابر ، لاعب فريق مصر للمقاصة والمنتخب الاوليمبي ، والذى يعد من العناصر التى تمتلك مهارات مميزة ويجيد اللعب فى اكثر من مركز ، ومن نوعية اللاعبين التى تجيد التسجيل بخلاف امتلاكه للسرعات العالية .

ويعد اسلام جابر ، من اللاعبين المتواجدين داخل اهتمامات الادارة الحمراء للتعاقد معه فى الصيف بعد ادائه المميز مع فريق الداخلية خلال الموسم الماضي والذى كان يلعب له علي سبيل الاعارة .

أجاي وسليمان والشحات

من اللاعبين المتواجدين حاليا ، داخل الفريق الأول لكرة القدم بالاهلي ، وقادرين على تعويض رحيل رمضان صبحي يبرز أسم كلا من النيجيري جونيور أجاي ، ووليد سليمان ، وحسين الشحات وقد اعتمد عليهم الاوروجويانى مارتن لاسارتي ، فى المباريات التى لم يشارك خلالها رمضان صبحي سواء للاصابة او الايقاف .

محمد شريف

فى حالة استمرار محمد شريف وعدم رحيله خلال الانتقالات الصيفية ، من الممكن توظيفه فى مركز رمضان صبحي ،، خاصة وانه كان يشارك على فترات متباعدة فى هذا المركز ، ولم يحصل على فرصتة .