3 أمور تسهل إنضمام نجم الإسماعيلى لصفوف الأهلي فى الصيف

الخميس 13/يونيو/2019 - 04:21 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسابق مجلس ادارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، الزمن من أجل انهاء صفقة اللاعب محمود متولى ، مدافع الأسماعيلي ، خلال الانتقالات الصيفية ، لتدعيم صفوف المارد الأحمر ، خلال الموسم الكروي الجديد.

ويعد محمود متولي ، قريبا جدا من ارتداء الفانلة الحمراء ، خلال الموسم الجديد ، فى ظل تمسك ادارة الأهلى ، بالتعاقد مع اللاعب لتدعيم الدفاع الأحمر استعدادا للمشاركة المحلية والافريقية .

ويسهل من مسألة انهاء الأهلى ، صفقة محمود متولي ، العديد من الأمور ، ابرزها ، وجود رغبة قوية لدى اللاعب فى الانضمام للقلعة الحمراء ، ورفضه العديد من العروض المحلية ، للتعاقد معه ، ابرزها من الزمالك وبيراميدز .

وبخلاف رغبة متولى فى ارتداء الفانلة الحمراء ، يواصل اللاعب رفض كافة الضغوط التى يتعرض لها من مجلس ادارة الإسماعيلى لتجديد عقده ، والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل ،، وهو ما يجعل من حقه التوقيع لاى نادى بالمجان ، فى انتقالات يناير المقبلة ، وارحيل بالمجان .

كما ترغب ادارة الاسماعيلي ، فى الاستفادة ماديا من بيع محمود متولي ، بدلا من التفريط فى خدماته بالمجان ،، وهو ما يجعل الادارة توافق على انضمامه للاهلي ، خاصة وان اللاعب قد اتفق مع مسئولى الأهلى ، على كافة التفاصيل المتعلقة بانضمامه للجزيرة .