عصام عبدالفتاح: مشاركة جهاد جريشة في كأس أمم إفريقيا واردة

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 11:59 ص
كتب: إسلام عبدالتواب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد ‎الكرة، في‎تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم أن اختيار الحكام المصريين ضمن قائمة حكام بطولة كأس الأمم الأفريقية تم من خلال تقيمات الاتحاد الأفريقي لهم في إدارة المباريات الأفريقية.

و أضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن تم تقديم تظلم للكاف نتيجة إيقاف جهاد جريشة ودفع قيمته التي تبلغ ٣ألاف دولار بعد إخطار الكاف لهم برسوم التظلم على عكس مايردده المغرضين، حيث إنه مساند له لأنه مظلوم واتحاد الكرة المصري أصدر بيان ثاني أيام الإيقاف ويتمنى لحاقه بالبطولة بعد الاختبار الطبي.

و أشار عبدالفتاح أن الحكم محمود البنا لم يدرج اسمه ضمن حكام البطولة نظرًا لإخفاقه في الكشف الطبي في الاتحاد الأفريقي والإصابة ظهرت أثناء الكشف ولم يُعلم لجنة الحكام المصرية بالإصابة وعلمت اللجنة من خلال تكليفه بإدارة احدي مباريات الدوري المصري، مؤكدًا أن عندما أبلغه البنا منذ يومين بشفاءه من الإصابه أبلغ الاتحاد المصري الكاف لإجراء اختبار اللياقة البدنية يوم ١٤ أو ١٥ من الشهر الجاري.

و قال إن قائمة حكام بطولة كأس الأمم الأفريقية بنسبة ٩٥٪؜ نهائية وال٥٪؜ ترجع لاختبار اللياقة البدنية ولا يتوقع خروج أي حكم مصري من القائمة في حالة جاهزيتهم وقبول تظلم جريشة ونجاح البنا في الاختبارات سيتم إدراج أسمائهم.

و أكد عبدالفتاح أنه يتمني للحكام المصريين التوفيق في البطولة حيث سيتم إعدادهم بشكل جيد قبل البطولة ب ١٠ أيام ضمن معسكر الإعداد.