خاص| طارق العشري يكشف موقفه من الإستمرار مع حرس الحدود

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 08:30 م
كتب: معاذ محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، عن موقفه من الإستمرار مع الفريق العسكري في الموسم المقبل.

وقال العشري، في تصريحات خاصة لـ"وان ثري:"عقدت جلسة مع مسئولي نادي الحدود برئاسة اللواء باسم رياض بالأمس، لابلاغهم بشروطي، من أجل الإستمرار مع الفريق في الموسم المقبل".

وأضاف:"أول الشروط التي طلبتها من إدارة النادي، هى أن يتم تدعيم صفوف الفريق بصفقات سوبر، في الميركاتو الصيفي المقبل، حتى يستطيع الفريق، المنافسة على المربع الذهبي في الموسم الجديد"، مضيفًا:"نطمح في إعادة أمجاد حرس الحدود، التي تعرفها جماهير الكرة المصرية، بعدما حصلنا على بطولتي كأس مصر وبطولة السوبر المصري".

وتابع:"لن أقبل أن نعاني كل موسم من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، فإذا نجحنا في البقاء بالدوري الممتاز الموسم الجاري، لن نستطيع أن نفعل ذلك الموسم المقبل، إذا لم استمر الوضع على ما هو عليه".

وأردف:"طلبت إدارة الحدود أيضًا، بضرورة رفع رواتب جميع أفراد الجهاز الفني، وذلك بعد نجاحنا في قيادة الفريق للبفاء بالدوري الممتاز، على الرغم من الظروف الصعبة التي واجهتنا هذا الموسم"، مشيرًا:"الجهاز الفني بذل مجهودًا كبيرًا مع اللاعبين حتى نبتعد عن شبح الهبوط إلى دوري المظاليم".

وأكمل:"شرطي الأساسي للبقاء مع حرس الحدود في الموسم المقبل، هو عدم بيع أي لاعب من القوام الأساسي، حتى لا يتأثر مستوى الفريق في الموسم المقبل"، مضيفًا:"كيف أوافق على بيع العناصر المتميزة في حرس الحدود، ونحن نحتاج إلى التعاقد مع أكثر من لاعب مميز في الميركاتو الصيفي المقبل، حتى ننافس على المربع الذهبي".

وتابع:" النادي الذي يرغب في المنافسة على البطولات، يجب أن يحافظ على قوامه الأساسي مع تدعيم الفريق بعناصر مميزة".

وأوضح:" أعطيت إدارة النادي مهلة 48 ساعة، للرد على طلباتي"، مؤكدًا أنه لن يستمر مع الفريق العكسري الموسم المقبل، إذا لم يتم تنفيذ طلباته.