اجتماع حاسم في الإسماعيلي لاختيار المدير الفني

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 11:03 ص
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، إجتماعًا اليوم الثلاثاء، لحسم ملف المدير الفني، الذي سيتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة المقبلة.

الإسماعيلي يبحث عن التعاقد مع مدير فني مميز يتولى المسئولية الفنية للفريق في الموسم المقبل، خلفًا للبلجيكي سيدومير يانفيسكي، الذي رحل بسبب سوء النتائج.

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، في تصريحات خاصة لـ"وان ثري"، أن مجلس إدارة النادي سوف يعقد إجتماعًا اليوم الثلاثاء، لحسم ملف الفني الجديد، مؤكدًا أن هناك أكثر من مدرب مرشح لتدريب الدراويش على رأسهم الصربي ميتشو، المدير الفني السابق لمنتخب أوغندا ومدرب أخر أرجنتيني بالإضافة إلى الهولندي مارك فوتا، المدير الفني السابق للمنتخب الأوليمبي المغربي.

وأضاف:"إبراهيم عثمان، رئيس النادي والمشرف العام على فريق الكرة، هو من يتولى ملف المدير الفني، حيث سيقوم اليوم بعرض المدريبن الذين توصل معهم لاتفاق، لاختيار أي منهم لتولى تدريب الفريق في المرحلة المقبلة".

وتابع:"سوف يتم الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للإسماعيلي الأسبوع قبل نهاية الجاري، حيث نسعى لحسم هذا الملف قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد والتي ستنطلق السبت المقبل".

وأِشار إلى أنه تم صرف النظر، عن التعاقد مع الهولندي رود كرول، المدير الفني السابق لنادي الصفاقسي التونسي، نظرًا لمغالاته في طلباته المالية.