فيديو| عامر حسين يكشف موعد بداية ونهاية الموسم المقبل.. ومباراتي السوبر

الإثنين 10/يونيو/2019 - 11:47 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد انطلاق الموسم الجديد بالكرة المصرية، وذلك بعد مد الموسم الحالي إلى ما بعد نهاية بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان"، المذاع عبر قناة "النهار"، مساء الاثنين، أن الموسم الجديد ينطلق يوم 19 سبتمبر المقبل، على أن تنتهي مسابقة الدوري في شهر يونيو 2020.

وأوضح أن بطولة السوبر للموسم الجديد والتي لم يتحدد طرفيها بعد، ستكون بين الدورين الأول والثاني للدوري، بينما بطولة السوبر للموسم الحالي التي تقام بين الأهلي والزمالك، ستقام في 18 سبتمبر المقبل.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم،قد أعلن رسميًا مساء الاثنين، تأجيل نهاية بطولة الدوري المصري إلى ما بعد نهاية بطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيرًا إلى طلبه من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تمديد فترة القيد حتى تستطيع الأندية المصرية المشاركة ببطولات أفريقيا تقييد لاعبيها.

وأعلن الاتحاد مواعيد مباريات الدوري المتبقية ومباريات كأس مصر وكأس السوبر، لتقام مباريات الزمالك أيام 23 يوليو أمام الجونة و26 يوليو أمام الإسماعيلي و30 يوليو أمام الأهلي، بينما تقام مباريات الأهلي يوم 26 يوليو أمام المقاولون العرب و30 يوليو أمام الزمالك.