3 إدانات لمجلس الجبلاية فى بيان الرد علي أزمة الأهلي

الإثنين 10/يونيو/2019 - 09:25 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جاء بيان الإتحاد المصري لكرة ، برئاسة هانى أبو ريدة ، والذى تم إصدره للرد على بيانات وخطابات مجلس ادارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، بمثابة دليل إدانه جديد لمسئولى الجبلاية .

بيان الجبلاية ، تضمن إعتراف صريح وضمنى ، بوجود مجاملة في اقامة المباريات المؤجلة بالمسابقة ، حيث أشار البيان بتاكيد بأنه لم يكن هناك توفيق في بعض القرارات الخاصة بتحديد وترتيب المباريات المؤجلة خاصة في الفترة الاخيرة مع كل الأندية  ، وهو ما استند له الاهلى فى شكوى الجبلاية من خلال تأجيل مباراة الزمالك أمام الانتاج أكثر من مرة ، وعدم الالتزام بخطاب الزمالك بخوض 3 مباريات قبل ذهاب نهائى الكونفدرالية الافريقية . 

كما اشار بيان الجبلاية ، بوجود اعتراف ايضا ، بان مسابقة الدورى العام ، معرضة لعدم القانونية ، بسبب حدوث مخالفات وعدم انتظام جدول المسابقة ، وارتكاب تجاوزات غير قانونية ، وهو ما استند اليه الاهلى فى الشكوى ضد الاتحاد المصري لكرة القدم .

كما أوضح بيان الجبلاية ، بعد حصولهم حتى الان على موافقة صريحة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" ، بمد فترة القيد الافريقي ، حيث اشار البيان الى أن الاتحاد المصري لكرة القدم قام بمخاطبة الاتحاد الافريقي وطلب ترحيل فترة القيد المحددة من ( 30 يونيو الي 5 أغسطس ) استنادًا الي اعادة نهائي دوري الابطال الافريقي