4 أسباب تهدد تتويج منتخب مصر بالأمم الافريقية 2019

الإثنين 10/يونيو/2019 - 03:55 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أيام قليلة ، تفصلنا على موعد انطلاق بطولة الامم الافريقية 2019 ، والتى تستضيفها مصر فى نسختها ال 32 ، من الفترة من 21 يونيو الجاري الى 19 يوليو المقبل ، وذلك بمشاركة 24 منتخبا لاول مرة فى تاريخ البطولات الافريقية .

ويدخل منتخب مصر ، الكان الافريقي 2019 ، وفى جعبته 7 بطولات افريقية ويحلم بتحقيق اللقب الثامن ، ومواصلة التربع على عرش القارة السمراء ، والابتعاد عن اقرب منافسيه منتخب الكاميرون برصيد 5 القاب .

"وان ثرى" تستعرض أبرز الاسباب التى تهدد حلم المنتخب فى التتويج بلقب الامم الافريقية 2019 .

قائمة المنتخب

شهدت القائمة النهائية لمنتخب مصر ، حالة من الجدل داخل الوسط الكروى ، بسبب غياب العديد من الاسماء البارزة ، التى كانت تستحق التواجد فى الكان الافريقي 2019 ، امثال عبد الله جمعه ، محمود عبد المنعم كهربا ، رمضان صبحي ، عمرو السوالية ، وهو خلق حالة من عدم التفائل لدى الجماهير المصرية ، بالتتويج باللقب .

قوة المنافسين

تتواجد فى بطولة الامم الافريقية ، والتى سوف تنطلق الجمعه 21 يونيو المقبل ، اكثر من 5 منتخبات تضم مجموعة من العناصر واللاعبين المميزين ، ويدخلون البطولة وهدفهم التتويج بالكان الافريقي ، وهو ما يشكل خطرا على الفراعنة ، خاصة وان المنتخبات القوية بالقارة السمراء ، سوف تشارك فى البطولة بجميع اللاعبين المحترفين .

المساندة الجماهيرية

هناك حالة من الغضب تسيطر على الجماهير المصرية ، بسبب العديد من المواقف السلبية والمتخاذلة من الاتحاد المصري لكرة القدم ، والدخول فى صدمات مع الاهلى والزمالك ، وهو الامر الذى يشكل خطرا على المنتخب فى الكان الافريقي 2019 .

انسجام اللاعبين

هناك حالة من القلق ، تهدد مشوار الفراعنة فى الكان الافريقي ، تتمثل فى حالة عدم الانسجام بين لاعبي المنتخب ، بخلاف هناك لاعبين يشعرون بالاضهطاد من قبل الجهاز الفنى للفراعنة .