مرتضى منصور يفشل فى الإطاحة بـ "العتال وجورج" من مجلس الزمالك

الأحد 09/يونيو/2019 - 06:23 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فشل مرتضى منصور ، رئيس الزمالك ، فى الاطاحة بالثنائى هانى العتال ، نائب رئيس النادي ، وعبد الله جورج ، عضو مجلس الادارة ، من مجلس ادارة القلعة البيضاء ، بعد اعلانه عن اقامة انتخابات تكميلية للنادى ، على 4 مقاعد بناءا على اعتماد اللجنة الاولمبية ، لائحة النادى الجديدة ، والتى وافقت عليها الجمعية العمومية العادية وغير العادية ، فى اغسطس الماضي .

وكان رئيس الزمالك ، قد كشف اجراء انتخابات تكميلية للقلعة البيضاء ، على ضوء اللائحة الجديدة والتى تم اعتمادها قبل ايام من اللجنة الاولمبية ، بان يكون تشكيل مجلس الادارة مكونا من رئيس ونائب وامين صندوق و7 أعضاء مجلس ادارة .

وقد أعلن مرتضي منصور ، باسقاط عضوية كلا من هانى العتال وعبد الله جورج ، على ضوء اللائحة الجديدة ، وذلك على حد قوله ، واقامة انتخابات على مقعد الثنائى والراحل الدكتور حازم ياسين أمين الصندوق .

لكن جاءت اللائحة المعتمده والمنشورة اليوم في الجريدة القومية ، حرصها على الحفاظ علي المراكز القانونية الحالية والانتخابات التي ستقام ستكون تكميلية على منصب أمين الصندوق والمقعد الزائد بمجلس الإدارة فقط دون غيرهما .

ويظل موقف نائب رئيس النادي هاني العتال ، وعضو مجلس الادارة عبدالله جورج يخص الثنائي مع ناديهم ، والكلمة فيه للتقاضي لأنهما مازالا يحتفظان بوضعهما في مجلس إدارة القلعة البيضاء ومنعهما من دخول النادي اشكالية تخصهما وإدارة النادي وقرار المحكمة الرياضية .