خاص| العشري يفرض شروطه للإستمرار مع الحدود

الجمعة 07/يونيو/2019 - 04:16 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وضع طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، بعض الشروط لكي يستمر مع الفريق العسكري في الموسم المقبل.

ويسعى مسئولو نادي حرس الحدود برئاسة اللواء باسم رياض، لتجديد التعاقد مع طارق العشري لمدة موسم أخر، وذلك بعد المستوى المتميز، الذي ظهر الفريق العسكري في الفترة الماضية وقيادته للبقاء في مسابقة الدوري الممتاز.

وعلم "وان ثري"، أن طارق العشري، يرغب في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق في الموسم المقبل وعدم بيع أي لاعب، حتى لا يتأثر الفريق برحيلهم، خاصة في ظل عدم وجود لاعبين بدلاء على نفس إمكانيتهم الفنية.

كما يرغب المدير الفني للحدود، في أن يتم تدعيم الفريق بصفقات سوبر، في الميركاتو الصيفي الجاري، لتساعد النادي على الظهور بمستوى متميز في الموسم المقبل، وعدم تعرضه للموقف السئ الذي حدث له هذا الموسم بالمنافسة على البقاء في مسابقة الدوري حتى الأسابيع الأخيرة.

طارق العشري، لديه طموح، في أن يعود فريق الحدود مرة أخرة لمنصات التتويج، وذلك بعدما قاده للفوز لمسابقة كأس مصر مرتين عامي 2009 و2010 على حساب انبي والأهلي، كما قاده للفوز بكأس السوبر المصري عام 2009 بعد تغلبه على الأهلي بهدفين نظيفين.

ومن المقرر أن يعقد مسئولو النادي العسكري جلسة مع طارق العشري، عقب أجازة عيد الفطر المبارك، لإقناعه بالإستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.