3 رسائل ناريه من ميدو عقب تعادل الزمالك وحرس الحدود

الثلاثاء 04/يونيو/2019 - 04:03 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك الأسبق والمحلل الرياضي، رسالة نارية لمرتضي منصور، رئيس القلعة البيضاء، عقب تصريحاته النارية، ضد الكيان الأبيض واهانه تاريخ النادي.

وجاءت الرسائل الناريه من ميدو عقب تعادل الزمالك أمام حرس الحدود، بهدف لهدف، قائلاََ:"من لا يعرف قيمة نادي الزمالك وتاريخه وجمهوره عليه ان يرحل.. الزمالك لن يلحس تراب الاهلي.. الزمالك نادي القرن الحقيقي وصاحب التاريخ العريق.. واسألوا مصطفي فهمي وحسن حمدي ووكالة الأهرام.. الزمالك اكثر نادي عربي وافريقي ظلم منذ 2002 حتي الان.. الزمالك وجمهوره هم من أضافوا للجميع.. وقبل دخول اي فرد نادي الزمالك والعمل فيه كأداري او لاعب لم يكن يعرفه احد.. الفضل للزمالك علي الجميع في كل شيئ."

كما جاءت رسالة اخري قائلاََ:" اسوأ غلطه في تاريخ نادي الزمالك ان تم الاستغناء عن جروس في هذا التوقيت العصيب من الدوري.. عيدوا حساباتكم "

ورساله أخرى من العالمي قائلاََ خلالها:" المناصب والسلطة والكراسي زائلين وحتي الجمهور زائل ولا يتبقي في الاخير سوي الكيان.. اتركوا المصالح واتركوا كل شيئ.. يجب علي جميع أبناء نادي الزمالك ورموزه مساندة هذا الكيان الذي فضله علي الجميع من اجل الخروج من هذه الكبوة.. الزمالك ينهار ولابد من التعاقد مع جهاز فني اجنبي من الان قبل فوات الاوان."