موقف اتحاد الكرة المصري من بيان الأهلي

السبت 01/يونيو/2019 - 10:42 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تسود حالة من الارتياح داخل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس هاني أبوريدة، بسبب عدم تصعيد مسئولي الأهلي، ملف الانسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز، في نسخته الـ 60.


مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أعلن اليوم، عقب انتهاء اجتماعه، الموقف من المواعيد الخاصة بالمباريات المتبقية من مسابقة الدورى، وذلك فى ضوء قرارات المجلس السابقة والتى أتخذها فى أجتماعه الطارئ الذي جرى يوم الجمعة الموافق 2552019 وتم إخطار إتحاد الكرة بها رسميًا في اليوم التالي.

وقام المجلس بدراسة الموقف من كافة جوانبه ورأى الإنتظار لحين الرد من جانب الاتحاد قبل اتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أنه لن يتم الإعلان عن جدول باقي مباريات بطولة الدوري في الوقت الحالي، خاصة انه هناك تمسك بقرار تأجيل مباراتي للأهلي والزمالك إلى ما بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الافريقية، نظرًا لضيق الوقت، وفقًا لرؤية لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين.

واضاف المصدر، "ان هناك حالة من الارتياح بسبب عدم إعلان مسئولي الأهلي الانسحاب بصورة رسمية".

وختم، هناك مباحثات، "بين مجلس الجبلاية مع مسئولي الزمالك، للعب الأبيض مباراة الجونة قبل انطلاق بطولة كأس الأمم، حتي يتبقى له مباراتي مثل الأهلي".