شاهد | نبيل الحلفاوي يوجه رسائل نارية لمجلس الأهلي

السبت 01/يونيو/2019 - 04:50 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه الفنان الأهلاوى نبيل الحلفاوي ، مجموعة من الرسائل النارية ، لمجلس ادارة الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، قبل الاعلان عن القرار الرسمى بخصوص إستكمال مسابقة الدورى العام المصري لكرة القدم أو الانسحاب .

وكتب الحلفاوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر": "قبل اجتماع مجلس الأهلي اليوم هذه محاولة لوضع النقاط على بعض الحروف ردا على تضليل يتناقله البعض بلاتفكير. من قبيل: انسحب يا خطيب.ماترجعش في كلامك. استنيتم ماتش الإنتاج عشان تقرروا؟ هتكملوا بعد التعادل؟فين بقى القيم والمبادئ؟ فإلى الإيضاحات حتى لاتتوه في صخب الاسطوانات المشروخة".

وأضاف: "رابعا: عدم لعب مباريات بعد البطولة ليس مبدأ من مبادئ الأهلي أو إحدى قيمه وتقاليده بل هو قرار اتخذه المجلس والذي يملك أيضا تعديله أو إلغاؤه أو تأكيده كما هو الشأن بخصوص أي قرار حتى على مستوى قادة الدول. وإن كنت أرجح تمسكه بقراره وربما يضطر إلى اللجوء للفيفا للحفاظ على حقوقه".

وواصل تغريداته قائلا: "خامسا: لو قرر الأهلي عدم استكمال مبارياته المؤجلة أظنها ستكون المرة الأولى في تاريخ كرة القدم العالمية التي يفعلها المتصدر للدوري والذي كان قاب قوسين أو أدنى من حسم بطولته. عموما وفي جميع الأحوال يجب مساندة المجلس ودعمه أيا كان قراره".
شاهد | نبيل الحلفاوي