ننشر تفاصيل مفاوضات الإسماعيلي مع الزمالك لشراء دونجا

الأربعاء 29/مايو/2019 - 03:51 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسعى مسئولو نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، لشراء لاعب خط الوسط الفريق الأول لكرة القدم محمود عبد العاطي "دونجا"، من نادي الزمالك بصفة نهائية، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "وان ثري"، أن إبراهيم عثمان، أجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس نادي الزمالك، من أجل الاتفاق معه على شراء دونجا، بصفة نهائية خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد المستوى المتميز، الذي ظهر عليه اللاعب منذ إنتقاله إلى قلعة الدراويش في يناير الماضي.

ولم يمانع رئيس الزمالك، في بيع دونجاظن إلى الإسماعيلي بصفة نهائية، ولكنه طلب الحصول على 7 ملايين جنيه، وهو ما رفضه إبراهيم عثمان، الذي رآى أن هناك مغالاة مالية من جانب مسئولي القلعة البيضاء.

ويسعى رئيس الإسماعيلي، لإقناع رئيس الزمالك، ببيع اللاعب مقابل 4 ملايين جنيه.
ومن المنتظر أن يتم حسم الصفقة رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما حصل النادي الإسماعيلي على توقيع اللاعب لمدة ثلاث سنوات نقبلة، لحين إنهاء المفاوضات مع النادي الأبيض.

يذكر أن لاعب الوسط صاحب ال27 عاما، انتقل إلى صفوف الدراويش في الإنتقالات الشتوية الماضية، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع، وتألق اللاعب مع صفوف الإسماعيلي حيث أصبح أحد الركائز الأساسية بالفريق، وهو ما دفع إدارة النادي لشرائه بصفة نهائية من نادي الزمالك.