خاص| المقاصة يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي مع إسلام جابر

الثلاثاء 28/مايو/2019 - 02:31 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف محمد مجد، عضو مجلس إدارة المقاصة سبورت والمشرف العام على قطاع الكرة، عن حقيقة وصول عروض رسمية من النادي الأهلي، لضم الجناح الايمن إسلام جابر، المعار لصفوف الداخلية حتى نهاية الموسم الجاري، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

إسلام جابر، خاض أخر مباراة له مع فريق الداخلية بالأمس أمام المصري، وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي بثلاثية نظيفة.

وقال مجد، في تصريحات خاصة لـ"وان ثري":"لم نتلق عروضا رسميا بشأن إسلام جابر، سواء من النادي الأهلي أو غيره من أندية الدوري المصري"، مضيفا:"اللاعب أنهى إعارته مع الداخلية، وأصبح على ذمة نادي المقاصة".

وأضاف:"اللاعب مازال يتبقى على إنتهاء عقده معنا ثلاث مواسم مقبلة، ولا يحق له الإنتقال إلى أي نادي دون موافقتنا".

وعن موقف إدارة النادي من بيع اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل قال:"ليس لدينا أي مانع في بيع اللاعب إذا جاءت له عروضا مغرية، ولكن القرار النهائي في هذا الشأن سيكون للمدير الفني الجديد"، مضيفا:"لن نبيع اللاعب إلا بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني".

واكمل:"إذا رفض المدير الفني مسألة بيع إسلام جابر، فاللاعب سوف يستمر معنا الموسم المقبل"، مشيرا:"سوف نعمل على توفير جميع طلبات الجهاز الفني، من أجل المنافسة على المربع الذهبي في الموسم الجديد".

اللاعب صاحب ال23 عاما ظهر بمستوى متميز مع فريق الداخلية هذا الموسم، حيث اشترك في 26 مباراة في بطولتي الدوري والكأس أحرز خلالها 3 أهداف وصنع مثلها، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية على رأسها الأهلي وبيراميدز، كما كان اللاعب ضمن قائمة المنتخب الوطني في المعسكرات الماضية منذ تولي المكسيكي خافيير أجيري، تدريب الفراعنة، وذلك قبل أن يتم إستبعاده من القائمة التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الافريقية التي تنظمها مصر من الفترة 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.