خاص| تفاصيل مفاوضات الاتحاد مع حسام حسن

الثلاثاء 28/مايو/2019 - 12:54 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
دخل محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري في مفاوضات مع حسام حسن، المدير الفني للفريق الآول لكرة القدم بنادي سموحة، من أجل إقناعه بتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وعلم "وان ثري" بأن رئيس الاتحاد دخل في الفترة الماضية الماضية في مفاوضات مكثفة حسام حسن، لإقناعه بتولي المسئولية الفنية للفريق مع بداية الموسم الجديد، خاصة أن عقده مع سموحة ينتهي بنهاية الموسم، مع وعده بتلبية جميع طلباته الفنية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حتى يستطيع النادي المنافسة على المربع الذهبي في الموسم المقبل.


العميد طلب الحصول على 600 ألف جنيه شهريا، ويحاول مصيلحي، إقناعه بتخفيض راتبه الشهري إلى 400 آلف جنيه، خاصة آن حلمي طولان، المدير الفني السابق لزعيم الثغر كان يحصل على 300 ألف جنيه.

حسام حسن،نجح في قيادة سموحة للبقاء بالدوري الممتاز، بعد تغلبه على بتروجت في المباراة الماضية بهدفين نظيفين، وهو ما جعل إدارة سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر، تسعى لتجديد التعاقد معه والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ومن المقرر أن يحسم العميد وجهته المقبلة، سواء بالاستمرار مع سموحة أو الانتقال لتدريب زعيم الثغر، في نهاية الموسم الجاري.