فيديو | أمير مرتضي: اتعلمت الادارة من "ثابت البطل".. ومين سيد عبدالحفيظ

الثلاثاء 28/مايو/2019 - 12:49 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد أمير مرتضي منصور ، المشرف العام علي قطاع الكرة بنادى الزمالك ، بان يكن كل الاحترام والتقدير لمسئولي الأهلي ، كاشفا بان كان حريصا من صغره علي متابعة الراحل العظيم ثابت البطل ، نجم القلعة الحمراء الأسبق ، من أجل تعلم الأمور الادارية منه .

وأشار أمير مرتضي ،، بانه استفاد كثيرا من شخصية الراحل ثابت البطل ، وايضا الراحل الكبير طارق سليم ، فى المجال الادارى ، زانهما من أعظم الشخصيات القيادية .

وأكد المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك ، أن سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالاهلي ، كل هدفه تحقيق النجومية التى فشل خلال تحقيقها ، عندما كان لاعبا مع الاهلي ، ولم يحقق الشهرة مثل بقية زملائه .

وأشار أمير مرتضي ، أن العقد التى يعانى منها سيد عبد الحفيظ ، تجعله يحاول أن يعوضها من خلال ، تواجده بمنصب مدير الكرة ، بالدخول فى صدمات وأزمات مع مسئولي القلعة البيضاء .

وأوضح المشرف العام بنادي الزمالك ، بأن سيد عبد الحفيظ ، السبب فى توتر العلاقة مع الاهلي من خلال التصريحات التى تخرج منه ، والتى تهدف الى مغازلة السوشيال ميديا ، مشيرا أن تصريحات مدير الكرة بالاهلى دائما ما تكون حافزا للاعبي القلعة البيضاء .

وأشار أمير مرتضي ، بانه لا يشغل باله نهائيا بالرد على التصريحات التى تخرج من مدير الكرة بالاهلي .