تقارير مغربية | نهضة بركان يستعد للزمالك بمفاجأة

السبت 25/مايو/2019 - 02:57 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية عن آخر استعدادت فريق نهضة بركان لمواجهة الزمالك غدًا الأحد في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية.

وبحسب صحيفة "هسبريس" المغربية، يستعد نهضة بركان، ممثل الكرة المغربية، بتركيز شديد وجدية كبيرة، من أجل خوض اللقاء القوي الذي سيجمعه يوم غد الأحد بمضيفه الزمالك المصري، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية خلال المواجهة التي ستجرى فوق أرضية "برج العرب".

ويخطّط الطاقم التقني للفريق البرتقالي لمواجهة مختلف السيناريوهات المحتمل أن يؤول إليها مصير المواجهة، إذ يرفض منير الجعواني ومساعدوه ترك أي شيء للحظ ويضعون في الحسبان وصول المواجهة إلى ركلات الحظ كذلك.

وخصص مدرب النهضة البركانية جزءا من مران الأمس لتدريب لاعبيه على تسديد ركلات الترجيح في حال آلت نتيجة المباراة لأصحاب الأرض بهدف نظيف؛ وهي النتيجة نفسها التي انتهى بها نزال الذهاب بالملعب البلدي ببركان من توقيع المهاجم الطوغولي لابا كودجو.

وقام لاعبو الفريق المغربي بتسديد ركلات الترجيح على الحارس عبد العلي المحمدي، تحسبا للجوء إلى ركلات الترجيح، إذ يرغب الطاقم التقني في تجهيز لاعبيه لمواجهة كل السيناريوهات كما حدد الأسماء التي سيعتمد عليها في حال وصلت المواجهة إلى هذه المرحلة.

ويملك نهضة بركان كل الإمكانات التي تخول له تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء وتفادي الوصول إلى ركلات الحظ، بفضل الأسماء الكبيرة التي يتوفر عليها بالإضافة إلى الرغبة الجامحة في الظفر باللقب القاري لأول مرة في تاريخ النادي.