فيديو | 4 صدمات تصيب رمضان صبحي بعودته للأهلي

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 03:47 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
مع إقتراب نهاية مشوار إعارة رمضان صبحى ، للقلعة الحمراء ، والعودة مرة أخري ، لصفوف نادى هسيفليد تاون الانجليزى ، عقب نهاية فترة إعارته ، للنادى الأهلى لمدة 6 شهور ، والتى تنتهى بنهاية شهر يونيو ، كانت الصدمات المدوية هي السمة البارزة والمسيطرة خلال تلك الفترة .

وبعد عودة رمضان صبحي ، للقلعة الحمراء ، تعرض النجم الموهوب لاكثر من صدمة مدوية ، خلال الشهور الماضية

"وان ثرى " تستعرض الأزمات القاسية ، التى تعرض لها النجم الأهلاوى ، منذ ارتدائه الفانلة الحمراء

حلم دورى الابطال

تبخرت أحلام وطموحات اللاعب رمضان صبحي ، فى التتويج مع المارد الأحمر ، بلقب دورى أبطال افريقيا ، بتوديع البطولة من دور ال 8 ، على يد فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا ، حيث كان اللاعب لديه طموح كبير فى مساعده فريق بحصد اللقب الغائب عن القلعة الحمراء من 2013 ، لكن كان الفشل هو العنوان بتوديع البطولة مبكرا .

الهزيمة التاريخية

من الصدمات المدوية ، التى تعرض لها رمضان صبحي مع الأهلى ، الخسارة التاريخية من فريق صن داونز بخماسية نظيفة ، والتى تعد نقطة غير مضيئة فى مشوار النجم الاهلاوي ، وزملائه من الجيل الحالي ، خاصة وأنها الخسارة الأكبر فى تاريخ القلعة الحمراء .

الاستبعاد من المنتخب

قام الجهاز الفنى للمنتخب المصري لكرة القدم ، بقيادة خافيير أجيرى ، باستبعاد رمضان صبحي ، من القائمة التى سوف تشارك فى بطولة الامم الافريقية بالقاهرة ، خلال الفترة من 21 يونيو الى 19 يوليو المقبل ، حيث كان الاستبعاد بمثابة صدمة جديدة للاعب ، خاصة وانه وافق على العودة للاهلي من أجل المشاركة ليكون له نصيبا بالتواجد ببطولة الامم الافريقية المقبلة .

هبوط ناديه

تعرض نادي هيدرسفيلد الإنجليزي ، الذى يلعب له رمضان صبحى ، للهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، بعد خسارته أمام كريستال بالاس بثنائية نظيفة، فى الجولة الـ32 من البريميرلييج، إذ توقف رصيد هيدرسفيلد بعد الخسارة الـ24 هذا الموسم عند 14 نقطة فقط.

وبات اللاعب الآن يبحث عن محطة جديدة داخل الدوري الإنجليزي ليستكمل مشواره الاحترافي من خلالها واستعادة بريقه مرة أخرى، ووفقًا لوكيل أعماله، فإن رمضان صبحي يمتلك أكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة مازال يفاضل بينها.