فيديو| قبل مواجهة اليوم.. الأهلي يتقدم على علي ماهر 3-1

الخميس 16/مايو/2019 - 05:41 م
كتب: احمد كمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره إنبي في المباراة التي ستجمع الفريقين في العاشرة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الممتاز.

و يأمل الأهلي في تحقيق الانتصار اليوم من أجل الاقتراب خطوة جديدة من حصد لقب الدوري الممتاز حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 70 نقطة ويتبقى له 4 مواجهات على انتهاء مسابقة الدوري.

و تعد هذه المواجهة هي خامس مباراة للمارد الأحمر أمام علي ماهر المدير الفني لفريق إنبي والذي لعب بقميص المارد الأحمر من قبل وكان أحد أعضاء الجهاز الفني للأهلي خلال ولاية جاريدو.

و على الرغم أن الأهلي تفوق في 3 مواجهات على علي ماهر من قبل مقابل مباراة واحدة فقط لنجم الأحمر السشابق إلا أن هذه المباريات شهدت ندية كبيرة.


المباراة الأولى 

في ديسمبر 2017 حيث كان علي ماهر على رأس الجهاز الفني لفريق الأسيوطي، وخسر أمام الأهلي بهدف نظيف سجله عبدالله السعيد في المباراة التي أقيمت في ستاد القاهرة.


المباراة الثانية 

جمعت الفريقين في الدور الثاني من بطولة الدوري موسم 2017-2018، وفاز الأهلي بهدف نظيف أحرزه وليد سليمان من ركلة جزاء.


المباراة الثالثة

كانت في ربع نهائي كأس مصر، وحقق الأسيوطي مفاجأة من العيار الثقيل بإقصاء الأهلي عقب الفوز عليه بهدف دون رد سجله عمر كمال عبد الواحد.


المباراة الرابعة

في فبراير الماضي وكان علي ماهر مدربًا لإنبي حيث حقق الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف وسجل للأحمر أيمن أشرف وجونيور أجايي ولإنبي محمود قاعود.