فيديو| رسالة قوية من رئيس نهضة بركان لرئيس الزمالك ردا على "التهديد"

الأربعاء 15/مايو/2019 - 02:35 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه فوزي لقجع، رئيس نادي نهضة بركان المغربي ورئيس الاتحاد المغربي ونائي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، رسالة قوية لرئيس نادي الزمالك بعد تحذير الأخير له من "معاملة الزمالك كما عامل فريق الصفاقسي التونسي أو التلاعب بالتحكيم".

وقال في تصريحات للموقع الرئيس للفريق المغربي، بثها برنامج "نمبر وان"، المذاع عبر قناة النهار، مساء الثلاثاء، إنه لا تربطه أي علاقة برئيس الزمالك ولم يتواصل معه من قبل سوى مرة واحدة، كان يطلب فيها رئيس الأبيض، السماح للمهاجم المغربي، خالد بوطيب، مغادرة معسكر منتخب المغرب، للتواجد مع الزمالك في مباراة مهمة سابقة، إلا أنه رفض ذلك.

وعن اتهامه بالتلاعب بالتحكيم، والاعتراضات التي شهدها لقاء فريقه أمام الصفاقسي في إياب نصف النهائي، قال: "أنا من طلبت تطبيق الفار في لقاء النهائي بين الزمالك ونهضة بركان".

وأكمل: "أنا مستعد للانسحاب والسماح بمشاركة الصفاقسي في النهائي أمام الزمالك بدلًا من نهضة بركان في حالة وجود أقل شبهة".

واستطرد: "من يعطينا الدروس ويتحدث عن أخطاء التحكيم تأهل بفضل خطأ تحكيمي، عندما مرت الكرة خط المرمى بالأمتار ولم يحتسب الهدف"، مشيرًا بذلك إلى اللقطة المثيرة التي شهدها لقاء الزمالك وحسنية أغادير المغربي، وهي المباراة التي شهدت كذلك إلغاء هدف للزمالك، بداعي التسلل، ثبت صحته.

وتابع: "أنا لا أقبل التهديد، وممارسة الضغوط النفسية على الخصم داخلة في كرة القدم لكن أساليبها تطورت، وعلى أخي رئيس الزمالك أن يطور من أساليبه حتى يطور من الزمالك العربي العريق والعتيد".

وأكد: "مرحبًا بالجمهور المصري العربي العريق وسيكون في ضيافة جمهور بركان والمغرب، الذين ليسوا في حاجة لأحد لتذكيرهم بتاريخهم الذي يمتد لـ14 قرن في التاريخ وبكرمهم وحفاوتهم وبمساهمتهم في الحضارة الإنسانية".