سيناريو وحيد يمنح بيراميدز لقب الدوري المصري

الأربعاء 15/مايو/2019 - 12:14 ص
كتب: احمد اشرف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أصبحت فرصة فريق بيراميدز في التتويج بلقب الدوري الممتاز صعبة للغاية بعد تعادله مع وادي دجلة بهدف لكل فريق في الجولة 32 من الدوري الممتاز.

ومنذ الفوز على الزمالك بهدف علي جبر في المباراة التي أقيمت في الجولة 29 لم يحقق بيراميدز الفوز في أي مباراة في المباريات الثلاثة الأخيرة حيث تعادل مع مصر المقاصة والمصري ووادي دجلة بنتيجة 1-1 في المباريات الثلاثة.

واحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 66 نقطة خلف الزمالك الذي يمتلك نفس الرصيد لكنه خاض 29 مباراة مقابل 32 مباراة لبيراميدز كما أن الفريق الأبيض يتفوق في فارق الأهداف.

سيناريو وحيد يمنح بيراميدز درع الدوري

يحتاج بيراميدز إلى الفوز في مباراتيه المتبقيتين أمام حرس الحدود والنجوم ليرفع رصيده عند 72 نقطة في المقابل سيحتاج أيضا تعثر الأهلي متصدر الترتيب برصيد 70 نقطة من 30 مباراة ويتبقى له 4 مباريات ليحصل على نقطتين فقط من 12 نقطة متبقية له.

في هذه الحالة سيتساوى الأهلي وبيراميدز في نفس الرصيد من النقاط وهو 72 نقطة لكن بيراميدز يتفوق على الأحمر في عدد الأهداف وفي المواجهات المباشرة حيث انتصر عليه ذهابا بهدفين لهدف وإيابا بهدف نظيف.

أما بالنسبة للزمالك الذي خاض 29 مباراة ويحتل 66 نقطة، فيأمل بيراميدز في حصده 5 نقاط على أقصى تقدير من 15 نقطة متبقية للفارس الأبيض ليصبح رصيد الزمالك 71 نقطة مقابل 72 نقطة لبيراميدز.