فيديو | أهداف محمد صلاح فى توتنهام قبل مباراة نهائي دوري الأبطال

الخميس 09/مايو/2019 - 05:45 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ضرب ليفربول الانجليزى ، موعدا مع توتنهام الانجليزى ، السبت 1 يونيو المقبل ، فى نهائى دورى ابطال اوروبا لكرة القدم ، والذى سيقام فى مدريد ، بعد تخطى الاول عقبة برشلونة بنتيجة 4 - 3 ، والثانى عقبة اياكس الهولوندى بنتيجة 3 - 3 ، والاستفادة من قاعدة احتساب الهدف خارج الديار بهدفين .

"وان ثرى" تستعرض أبرز مواجهات وأهداف محمد صلاح ، فى شباك توتنهام الانجليزي ، قبل مواجهة السبت 1 يونيو المقبل .

خاض الفرعون المصري 9 مباريات أمام توتنهام طوال مسيرته الكروية، حقق الفوز خلال 4 مباريات وخسر 3 مواجهات وتعادل في مباراتين، وسجل صلاح 5 أهداف بمرمى توتنهام.

أول ظهور
أول مباريات محمد صلاح أمام توتنهام بقميص فريق بازل السويسري في موسم 2012 / 2013 ببطولة الدوري الأوروبي في ربع النهائي، حيث شارك صلاح في مباراتي الذهاب والإياب، وتعادلا في المباراتين بهدفين لكل منهما، وسجل صلاح هدف في مباراة الإياب، وفاز بازل بركلات الترجيح ليحجز مقعده فى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة فى ذلك الوقت.

وفي موسم 2014 / 2015 ، بالدورى الانجليزى ، عندما كان محمد صلاح ، لاعبا فى تشيلسى ، شارك في مباراة الإياب بـ18 دقيقة من مباراة الإياب والتي خسرها الفرعون بخمسة أهداف مقابل 3.

فيما كانت المواجهة الثالثة للفرعون أمام توتنهام بقميص تشيلسي في موسم 2013 / 2014 بالجولة الـ24 في بطولة الدوري الإنجليزي وفاز تشيلسي برباعية نظيفة، واكتفى صلاح بالتواجد على دكة البدلاء ولم يشارك في المباراة.

موسم 2015 - 2016

بعد انتقال محمد صلاح معارا إلى نادي فيورنتينا الإيطالي، ضرب الفرعون موعدا مع توتنهام مجددا بدور الـ 8 من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2015 / 2016، حيث تعادلا ذهابا بهدف لكل فريق، ثم فاز فيورنتينا في الإياب بهدفين نظيفين سجل صلاح أحدهما، ليتأهل الفريق الإيطالي إلى نصف النهائي.

موسم 2017 - 2018

ضرب محمد صلاح ، مع نادي ليفربول الانجليزى ، موعدا آخر مع فريق توتنهام، حيث شارك أساسيا في مباراتي فريقه ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي وسجل هدفًا في خسارة فريقه ذهابًا بأربعة أهداف لهدف بالجولة التاسعة ، ثم سجل هدفي ليفربول في مباراة الإياب بالجولة 26 والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

2018 - 2019

شارك صلاح مع ليفربول في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي ضد توتنهام والتي انتهت بفوز ليفربول بهدفين لهدف دون أن يسجل صلاح، ثم في مباراة الإياب بالجولة الـ32 والتي انتهت بفوز ليفربول بهدفين لهدف، وكاد أن يسجل هدف فريقه الثاني بعد أن لعب الكرة برأسه في المرمى ثم ارتدت من الحارس لوريس وحولها المدافع في المرمى بالخطأ.