رئيس الزمالك يرد على حملات هجوم نهضة بركان

الخميس 09/مايو/2019 - 03:29 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رد رئيس الزمالك ، على الهجوم الذى تعرض له خلال الساعات الماضية ، من مسئولى نادي نهضة بركان المغربي ، مؤكدا بانه لن يلتفت الى تلك الصغائر ، وأن الهدف من وراء تلك الحملات شحن الجماهير المغربية على ناديه ، قبل مواجهة الذهاب والمقرر لها الأحد 19 مايو الجاري ، فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية .

وأشار رئيس الزمالك ، بأنه لن ينجرف وراء تلك الحملات ، خاصة وان فريقه واجه فريقين بالمغرب اتحاد طنجه وحسنية اغادير ، وكانت المعاملة جيدة من جانب الجماهير المغربية ، متمنيا أن يحدث ذلك أيضا عندما يواجه فريق نهضة بركان ، فى ذهاب الكونفدرالية .

وأوضح رئيس الزمالك ، بانه لديه ثقة كامله فى لاعبيه وقدراتهم على تحقيق نتيجة ايجابية ، فى المغرب امام نهضة بركان ، والتتويج بلقب الكونفدرالية بالقاهرة وسط جماهير النادى والكرة المصرية .

وأشار رئيس الزمالك ، بانه طلب من اللاعبين عدم التركيز عن ما يثار بوجود مجاملات تحكيمية لفريق نهضة بركان ، وانهم قادرين على الفوز ، مشيرا بان الفريق الذى يقصى فريق بقوة وحجم النجم الساحلي وسط جماهيرية وباخطاء تحكيمية قاتلة ، قادرا على الفوز على نهضة بركان على ملعبه وتحقيق نتيجة ايجابية .