٥ نجوم في الزمالك يترقبون الثأر من النجم الساحلي

الأحد 05/مايو/2019 - 02:03 م
كتب: عبد العزيز محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تقام مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم ضمن إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على الملعب الأولمبي بسوسة، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستضيف ملعب الأولمبي بسوسة، مباراة الزمالك والنجم كنوع خاص لاسيما على عدد من لاعبي الزمالك المتواجدين داخل قائمة اللقاء.

حيث سبق وأن شارك بعض نجوم نادي الزمالك في ذكريات مباراة 27 سبتمبر عام 2015 في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الافريقية والتي انتهت بفوز النجم بنتيجة كبيرة 5-1.

لذلك يترقب ٥ لاعبي الثأر أمام النجم الساحلي في مواجهة وعلى رأسهم أيمن حفني الذي نجح في تسجيل هدف الزمالك في سوسة، بجانب طارق حامد لاعب الوسط ومحمود عبد المنعم "كهربا" وحازم إمام ومحمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق، بينما رحل فيه معروف يوسف ومحمد كوفي وعلي جبر وحمادة طلبة.

رباعي الزمالك بجانب حازم إمام والبعيد عن قائمة الفريق بسبب الإصابة، لديهم رغبة أكبر في رد الاعتبار ومصالحة الجماهير، ولطي صفحة الخماسية بشكل نهائي في حالة تحقيق الفوز على النجم في عقر داره أو التعادل، والخروج بنتيجة إيجابية، لاسيما بعد الفوز بهدف نظيف في مواجهة الذهاب على ستاد برج العرب سجله محمود عبد المنعم "كهربا، ليتأهل الأبيض رسميًا للأدوار النهائية