أسرار استبعاد ناصر ماهر من مباريات الأهلي الأخيرة

السبت 04/مايو/2019 - 08:22 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فوجي ناصر ماهر ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلي ، من الاستبعاد من اللقاءات الأخيره لفريقه ، وعدم اعتماد الاوروجويانى مارتن لاسارتي ، المدير الفنى للمارد الأحمر على اللاعب الموهوب .

النجم الموهوب ، وجد نفسه خارج قائمة الأهلي ، لمواجهة النجوم فى بطولة الدوري العام ، والمقرر لها غد الأحد ، والمؤجلة من الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدورى العام .

"وان ثرى" تستعرض أسباب استبعاد ناصر ماهر ، من المواجهات الأخيرة للمارد الأحمر ، وخروجه من حسابات المدير الفنى الاوروجويانى .

تألق جمعة

جاءت مشاركة اللاعب صالح جمعه ، فى المباريات الاخيرة وظهوره بشكل مميز ، ليجعله يحصل على ثقه المدير الفنى للمارد الأحمر ، والذى يفضل الاعتماد على المايسترو صالح جمعه ، فى مركز صانع الالعاب بدلا من اللاعب الشاب ، ونجح جمعه خلال المباريات السابعة التى شارك خلالها فى تسجيل هدفين ، وصناعه هدفين لزملائه .

الاجهاد والارهاق

يعانى ناصر ماهر ، حالة من الارهاق والاجهاد ، بسبب مشاركته بشكل اساسي فى المباريات المحلية والافريقية ، طوال الفترة الماضية ، وهو ما كان له تاثيرا سلبيا على اداء اللاعب فى المباريات الأخيرة ، قبل جلوسه على دكة البدلاء .

راحة سلبية

فضل الجهاز الفني للأهلى ، منح ناصر جمعه ، راحة سلبية من المباريات ، ليستعيد جاهزيته وفورمته للعودة مجددا الى المباريات ، والتغلب على حالة الاجهاد التى يعانى منها اللاعب ، والذى كان يشارك بشكل متتالى فى المباريات ، لعدم وجود البديل الجاهز للمشاركة .