فيديو| عادل عبدالرحمن: الأهلي يمتلك ثروة في قطاع الناشئين

الجمعة 03/مايو/2019 - 11:15 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال عادل عبدالرحمن، نجم الأهلي السابق والمدير الفني السابق لفريق الشباب بفريق الأهلي، إن القلعة الحمراء تزخر بمجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين في قطاع الناشئين.

وبارك المدرب السابق للفريق، في مداخلة هاتفية مع قناة الأهلي، مساء الجمعة، للجهاز الفني واللاعبين الفوز ببطولة الدوري، قائلًا: "الأهلي يمتلك ثروة في قطاع الناشئين ولدينا لاعبين مميزين لو حصلوا على فرص في الدوري الممتاز سيكونوا مميزين للغاية، وانظروا لعمار حمدي وأحمد ياسروأحمد حمدي".

وأشار إلى وجود مجموعة من اللاعبين المعارين من الأهلي يمتلكون مهارات كبيرة، وقد يشكلوا أرقامًا كبيرة في الدوري خلال الفترة المقبلة سواء مع الأهلي أو الفرق الأخرى التي يعارون لها.

وأكمل: "لاعب النادي الأهلي الذى تربي داخل جدرانه من صغره يكون مختلفًا ويلعب دائمًا على الفوز وأن يكون الأهلي في المقدمة دائمًا، ولا أبارك البطولة فقط ولكن بنضج اللاعبين".


واستطرد: "الأهلي لا يريد بطولة في الناشئين ولكن لديه مشروع وصناعة لاعبين متميزين لديهم القدرة على اللعب تحت ضغط وتعلم الفوز بالبطولة، وبدأنا مشروعًا يعطي الأمل للأهلي، وعلمناهم القانون من خلال سمير عثمان، لأن لاعبًا بغير معرفة بالقانون يجهل أمور كثيرة في الملعب".