3 شروط لعودة الإسماعيلي لمنافسة الأهلي والزمالك

الخميس 02/مايو/2019 - 08:07 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ثورة غضب عارمة تسيطر على جماهير الاسماعيلي ، فى ظل تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم ، والاخفاقات المتكررة خلال الموسم الكروى الحالي ، والتى جعلت الفريق خارج نطاق الخدمة ، وبعيدا عن المربع الذهبي لمسابقة الدورى المصري لكرة القدم .

وشهد الموسم الحالي داخل قلعة الدراويش ، استقدام ما يقرب من 3 مدربين أجانب ، بخلاف المدربين مصريين مؤقتين ، وهو ما انعكس بالسلب على نتائج الفريق ، حيث ودع دورى ابطال افريقيا من دور المجموعات ، والابتعاد عن المربع الذهبي للدورى العام .

"وان ثرى" تضع 3 وصفات سحرية من أجل عودة برازيل الكرة المصرية ، للمنافسة خلال الموسم الكروى الجديد 2019 2020 .

مدرب عالمى

يحتاج فريق الاسماعيلي ، للتعاقد مع مدير فنى مميز ، يمتلك من الخبرات والامكانيات التى تؤهله لقيادة سفينة الدروايش ، خلال الموسم الجديد ، والتعاقد معه مبكرا ، من أجل قيادة الفريق خلال فترة الاعداد ، وانتقاء العناصر التى يحتاجها الفريق ، ومنحه الفرصة كامله .

وسيكون مجلس الاسماعيلي ، مطالبا بالتعاقد مع مدير فنى يمتلك سيرة ذاتية مميزة ، سواء مصرى او اجنبي ، لوضع الفريق على الطريق الصحيح للبطولات والمنافسة .

صفقات قوية

من المطلوب على وجه السرعه ، من مجلس ادارة الاسماعيلي ، برئاسة المهندس ابراهيم عثمان ، التعاقد مع مجموعه من الصفقات السوبر والمميزة ، والقادرة على انتشال الفريق من التراجع وتدهور المستوى الفنى والبدني ، والتى كان لها تاثير سلبيا على النتائج .

والمطلوب من مجلس ادارة الاسماعيلي ، التعاقد مع صفقات مميزة ، لديها خبرة اللعب بالدورى المصري ، والابتعاد عن الصفقات الترسو ولاعبي الدرجه الثانية ، والتى كان لها تاثير على الفريق خلال المواسم الاخيرة

الحفاظ على النجوم

ويعد من ابرز المهام المطلوبه ، من مجلس ادارة الاسماعيلي ضرورة الحفاظ على النجوم البارزينن بالفريق ، امثال محمد عواد حارس الفريق ومحمود متولى وباهر المحمدى وكريم بامبو ومحمد صادق ، حيث يعد هؤلاء اللاعبين بمثابة النجوم البارزين بالفريق ، والتفريط فى خدماتهم من شأنه أن يؤدى لتفريغ الفريق من النجوم البارزين .