فأل خير بـ «ريمونتادا تاريخية» لليفربول في مباراة الإياب أمام برشلونة

الخميس 02/مايو/2019 - 12:58 ص
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لن يكون أمام ليفربول الإنجليزي ما يخسره عندما يواجه نظيره برشلونة الإسباني، الأسبوع المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في ضوء الخسارة القاتلة التي تلقاها في مباراة الذهاب بلاثية نظيفة.
وحقق برشلونة الفوز على ليفربول بثلاثة اهداف دون مقابل، سجلها الأورجواياني لويس سواريز، والأرجنتيني ليونيل ميسي (هدفين)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الكامب نو مساء الأمس في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وبات الفريق الإنجليزي مطالبًا بتحقيق الفوز بفارق أربعة أهدف، على الفريق الكتالوني، في ضوء نتيجة مباراة الذهاب، لضمان التأهل للدور النهائي من البطولة،عدا نتيجة (30) والتي ستقود المباراة لشوطين إضافيين لحسم المتأهل، ومن ثم ركلات الترجيح لفض الاشتباك بين الفريقين حال استمرار التعادل في الوقت الإضافي.
وبالمقارنة بين مواجهتي برشلونة أمام روما الإيطالي في الدور ربع النهائي من النسخة الماضية من دوري الأبطال، وأمام ليفربول في الدور نصف النهائي من النسخة الحالية نجد أن هناك عامل مشترك بين روما وليفربول ساعد الفريق الإيطالي على العودة بريمونتادا تاريخية واقصاء الفريق الكتالوني في مفاجأة من العيار الثقيل الموسم الماضي.
العامل المشترك هو الحارس البرازيلي أليسون بيكر، الذي كان قد تلقى رباعية مع روما الموسم الماضي أمام برشلونة في مباراة الذهاب، قبل ان يعود الفريق الإيطالي بقيادة أليسون في مباراة الإياب ويحقق الفوز بثلاثية نظيفة تأهل بها للدور قبل النهائي مستفيدًا من الهدف الذي سجله في المبااة الأولى.
فهل يقود اللاعب البرازيلي الذي تلقت شباكه ثلاثة اهداف أمام برشلونة، ليفربول لريمونتادا جديدة على ملعب انفيلد مساء الثلاثاء المقبل والتأهل للمباراة النهائية ؟؟؟