فيديو | 3 عوامل تجعل أحمد علي مهاجم مصر الأول بالكان الأفريقي

الأربعاء 01/مايو/2019 - 06:34 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كل الدلائل والمؤشرات ، تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن اللاعب أحمد على ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ، المرشح والمؤهل بكل قوة لقيادة هجوم منتخب مصر الأول لكرة القدم ، فى بطولة الأمم الافريقية 2019 بالقاهرة .

ورغم عدم تواجد مهاجم ذئاب الجبل خلال التجمعات الأخيرة للفراعنه ، الأ أنه يستحق أن يكون المهاجم الأول للمنتخب خلال البطولة الأفريقية المقبل .

أستمرار تألق أحمد علي ، مهاجم ذئاب الجبل ، مع ناديه خلال الموسم الحالي ، يجعل المكسيكى خافيير أجيرى ، المدير الفنى للفراعنة ، وأفراد الجهاز المعاون له ، يفكرون بشكل جدى فى ضم اللاعب فى الكان الأفريقي المقبل .

ويتصدر أحمد علي ، قائمة هدافي مسابقة الدورى المصري ، خلال الموسم الكروى الحالى 2018 - 2019 ، برصيد 17 هدفا ، متفوقا على جميع مهاجمى الدورى المصري ، سواء المصريين أو الاجانب .

ويعزز فرص انضمام أحمد على ، لقائمة الفراعنة فى الكان الافريقي، ثابت مستوى اللاعب طوال الموسم الحالى ، والفعالية الهجومية له مع ناديه ، فى جميع المباريات التى يشارك خلالها ، بخلاف كونه محطة مميزة ، لزملائه القادمين من الوراء للامام .

كما يأتى فشل اللاعب أحمد حسن "كوكا" ، المحترف فى الدورى اليونانى ، فى الظهور بشكل جيد مع المنتخب المصري ، وعدم استغلاله الفرص التى منحت له ، لتجعل أحمد على قريبا جدا من المنتخب ، ليقود هجوم الفراعنه مع مروان محسن مهاجم الأهلي .

وفى ظل تألق أحمد على ، هناك ضغط مكثف من الاعلام ، على الجهاز الفنى للفراعنة لضم أحمد على ، خاصة وأن التجارب الاخيرة للمنتخب اثبت ان المنتخب فى حاجة ماسة لوجوده خلال الكان الافريقى المقبل .