محمد صلاح يكشف سبب بكاءه قبل مونديال كأس العالم

الأربعاء 01/مايو/2019 - 04:33 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، أنه يتمنى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لتكون تعويضًا له عما حدث في نهائي البطولة الموسم الماضي امام ريال مدريد.

و كان محمد صلاح، قد تعرض للإصابة على مستوى الكتف، خلال المباراة النهائية من منافسات دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية أمام ريال مدريد، ليخرج بديلًا في الشوط الأول قبل ان يخسر فريقه في المواجهة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي تصريحاته لشبكة "بلاتشر ريبورت" البريطانية، قال محمد صلاح إنه حزن كثيرًا لخروجه من المباراة النهائية لدوري الأبطال الموسم الماضي أمام ريال مدريد، واصفًا المشاركة والتتويج باللقب كان بمثابة الحلم له ولفريقه.

و أضاف أن الخروج من المباراة مثل له جرح لم يندمل حتى الأن، ولا يزال ينزف على امل الفوز باللقب في الموسم الحالي ليكون تعويضًا له عما حدث الموسم الماضي.

و أوضح انه لم يتحدث مع الإسباني سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد الذي تسبب في إصابته خلال تلك المباراة، مؤكدًا ان نجم الميرينجي لم يكن له دخل في حدث له.

و أشار إلى ان الحالة السيئة التي مر بها مع المنتخب الوطني جراء تلك الإصابة، موضحا انه دخل في حالة من البكاء قبل المباراة الأولى للفراعنة في المونديال، بسبب عدم قدرته على المشاركة أمام الأورجواي، خاصة وأن المشاركة في المونديال كان.