فيديو|صلاح يتحدث عن "الغطس" وضربة راموس ومواجهة ميسي

الأربعاء 01/مايو/2019 - 03:41 م
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أجرى الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي حوارا مطولا مع الموقع الأمريكي بليتشر ريبورت تحدث فيه عن خسارة دوري الأبطال الموسم الماضي واتهامات الغطس.

وقال صلاح:"لم أكن مهتما بكرة السلة، لكن الآن أصبحت مهتما وأشاهدها كثيرا، وأعرف لاعبين.. أحب ليبرون جيمس كثيرا، وستيفن كيري إنه يسدد من مسافات، وفي الماضي مايكل جوردون".

أضاف صلاح:"التوقعات من الناس مرتفعة للغاية، لذا سجلت 40 في الموسم الماضي فهم يرغبون في رؤيتك تسجل 60 في الموسم التالي ثم 90 في الذي يليه، والأمر ليس كذلك أبدا..لكن إن سجلت 30 هدفا، وفريقي الثالث أو الرابع في الجدول هل سأكون سعيدا؟ بالطبع لا".

واصل صلاح عن اتهامات الغطس:" "لا أعلم، ليس لدي شيء لأقوله، سيكون لدينا حكم الفيديو في الموسم المقبل، وحينما أحصل على ركلة الجزاء سيقولون إنه مخطئ كذلك".

أكمل مو عن لقب الدوري:" بالنسبة للمدينة والنادي نعم، الدوري أهم من دوري الأبطال، إنهم يفضلون الدوري كثيرا، لكنني أفضل الفوز بالاثنين، وإن كان علي أن أختار واحدة فقط، فسأضطر للتضحية بدوري الأبطال من أجل الدوري الإنجليزي..أحب الدوري الإنجليزي كثيرا لكنني أحب دوري الأبطال كذلك، يمكنني أن أضحي من أجل المدينة".

واصل مو تصريحاته عن إصابته في نهائي الأبطال الموسم الماضي:"حينما أفكر بشأن الإصابة، كان الأمر سيئا للغاية، نهائي دوري الأبطال وحلم كبير لك وللمدينة والجماهير، الكل كان يريد الفوز بدوري الأبطال، وفي ذلك الوقت كان سيئا للغاية خاصة حينما تم استبدالي دخلت إلى غرفة الملابس وبكيت كثيرا لأنني شعرت أن دوري الأبطال قد انتهى وكأس العالم كذلك..أعتقد أن الأمر ما زال يؤلمني حتى الآن، كنا قريبين للغاية من البطولة لكننا لم نفز، أردت اللعب في كأس العالم، إنه حلم، لكنني لم أكن جاهزا، كنت أبكي كل يوم في غرفتي".

واختتم صلاح تصريحاته عن مواجهة برشلونة وميسي قائلا:" "مباراة برشلونة أمر كبير للغاية، أن تواجه برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، نحن الفريق الوحيد الموجود في نصف النهائي الآن من الموسم الماضي، بالنسبة لي كلاعب وكفريق لأن هذا يظهر كيف نتطور.. مواجهة ميسي أمر رائع، معظم الناس يطلقون عليه لقب أفضل لاعب على الإطلاق، في نصف النهائي سيكون ذلك أمرا جديدا للغاية ومشوق جدا بالنسبة لي وللفريق، إنه أمر رائع".