إسماعيل يوسف يرد على أنباء رفض جروس تجديد تعاقده مع الزمالك

الأربعاء 01/مايو/2019 - 01:57 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمفوض بالإشراف على قطاع كرة القدم بالقلعة البيضاء، رفقة أمير مرتضى نصور على أنباء عدم تجديد السويسري كريستيان جروس تعاقده مع الفريق الأبيض.

وكانت شبكة "بي إن سبورتس" القطرية قد اكدت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر" إخطار جروس إدارة الزمالك بعدم تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال يوسف في تصريحات صحفية أن ما أثير حول عدم وجود نية لدى جروس لتجديد تعاقده مع الفريق لا أساس له من الصحة، مطالبًا وسائل الإعلام بتحري الدقة في كا ما ينشر حرصًا على استقرار الفريق.

وأوضح ان مجلس إدارة النادي لم يجتمع خلال الفترة الماضية مع جروس لمناقشة تجديد تعاقده، خاصة وان الفريق يمر بمباريات مصيرية في بطولة الدوري والكونفدرالية الإفريقية.

وأشار إلى أن المدير الفني كان سعيدًا بقرار مجلس إدارة النادي بتوفير طائرة خاصة للفريق خلال رحلته إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي التونسي في اياب نصف نهائي الكونفدرالية.

ويستعد الزمالك لمواجهة غاية في الصعوية أمام النجم الساحلي يوم الأحد المقبل، حيث بات مطالبًا بتحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف وحيد عدا نتيجة (10)، لضمان التأهل للدور النهائي، خاصة وأنه قد حقق الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب.