سيف زاهر: تذاكر مباريات الفراعنة في كأس الامم "ليست زيت أو سكر"

الأربعاء 01/مايو/2019 - 01:58 ص
كتب: ابراهيم سمير
سيف زاهر
سيف زاهر
أكد سيف زاهر عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الجبلاية لا دخل لها بأسعار تذاكر مباريات المنتخب الوطني في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة والتي تم الكشف عنها من قبل اللجنة المنظمة.

وكان حالة من الغضب قد سيطرت على قطاع كبير من الشارع المصري، عقب الإعلان عن أسعار تذاكر مباريات الفراعنة في كان 2019، بسب الارتفاع الغير مسبوق خاصة أسعار تذاكر الدرجة الثالثة، وسط انباء تؤكد أن اللجنة المنظمة في طريقها لخفض الأسعار بعد تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقال سيف زاهر خلال تقديمه لبرنامج "ملعب اون" المذاع عبر فضائية "أون سبورت" إن اتحاد الكرة لا علاقة له بتحديد أسعار تذاكر مباريات المنتخب في بطولة الأمم الإفريقية، موضحًا أن ذلك القرار تم اتخاذه من قبل اللجنة المختصة بالتذاكر التابعة للجنة المنطمة للبطولة.

وأضاف : أنه وبعيدًا عن الخوض في ارتفاع اسعار التذاكر من عدمها، لماذا لا يتم النظر للخدمات التي سيتم توفيرها لحامل التذكرة بداية من الحجز والدخول إلى للمدرجات بالإضافة إلى الخدمات التي سيتم توفيرها داخل الملاعب من مطاعم ودورات مياه وكافيهات ووسائل رفاهية غير مسبوقة بالملاعب المصرية على حد تعبيره.

وأشار إلى أنه في الماضي كان المشجعين يصطفون في طوابير من اجل الحصول تذاكر من السوق السوداء بأضعاف اسعارها الأصلية، مؤكدًا أن ذلك سيتم القضاء عليه في النظلم الجديد لحجز التذاكر الذي سيكون الكترونيًا.

وأتم موضحًا أن تذكرة حضور مباراة ليس من الحاجات الضرورية كالزيت والسكر التي يمكن ان يثور الناس على ارتفاع أسعارها، مؤكدًا ثقته على أن اقبال الكثير من مشجعي المنتخب الوطني على شراء التذاكر بالأسعار المعلن عنها خاصة وأننا في بلد الـ 100 مليون.