نبيل الحلفاوي تعليقًا على أسعار تذاكر مباريات الفراعنة في كان 2019: «كلام فارغ»

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 01:23 ص
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتقد الفنان نبيل الحلفاوي بشدة أسعار تذاكر مباريات المنتخب الوطني في نهائيات الأمم الإفريقية المقبلة واصفًا ما حدث بالكلام الفارغ.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية، قد كشفت عن أسعار تذاكر مباريات المنتخب الوطني في نهائيات الأمم الإفريقية المقبلة التي تحتضنها الأراضي المصرية، حيث حددت 2500 جنيه للمقصورة الرئيسية، و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية و600 جنيه للدرجة الأولى و400 جنيه للدرجة الثانية و200 جنيه للدرجة الثالثة.

ونشر الحلفاوي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر "تويتر" تغريدة حول اسعار التذاكر قال فيها: " "إيه الكلام الفارغ ده؟، انتم عاوزين تبوظوا البطولة؟، مين اللي بيحدد الأسعار دي؟، وبالتحديد الدرجة التالتة، إحنا ولا الكاف".

وكان محمد فضل مدير بطولة الأمم الإفريقية قد برر الأسعار المرتفعة لتذاكر مباريات المنتخب، بأن الجماهير ستجد في مقابل ذلك خدمات مميزة لم يسبق وأن تمتعت بها الملاعب المصرية من قبل.

وكانت قرعة نهائيات الأمم الإفريقية التي أقيمت تحت سفح اهرامات الجيزة يوم الثاني عشر من ابريل الماضي قد أسفرت عن وقوع الفراعنة رفقة متخبات زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا بالمجموعة الأولى.